+ A
A -
كتب-محمد عبدالمنصف


أعلنت شركة سيرفكورب المزود العالمي لمساحات العمل عن إطلاقها لخدمة مساحات العمل المشتركة في قطر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس بحضور الدكتور اكسل وابينهورست سفير استراليا لدى قطر وعائشة المضاحكة الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال والان فاليكيت رئيس قسم الاحتضان في حاضنة قطر للأعمال ومدرب الشركات الناشئة.
واكدت فابيان حجار المدير الاداري لسيرفكورب خلال الافتتاح ان قطر تعد من الاسواق الرئيسية بالنسبة للشركة حيث يتزايد الطلب على الحلول الأكثر مرونة والأقل تكلفة، خاصة من جانب الشركات الناشئة ورواد الأعمال، لذا فشركة سيرفكورب من خلال مساحات العمل المشتركة توفر البيئة الملائمة لرواد الأعمال.
وأضافت ان التجارب أثبتت ان الاشخاص الذين يعملون في الاطار التشاركي لديهم القدرة بصورة أكبر على الابداع بخاصة ان التشارك يوفر التفاعل الايجابي وتكوين شبكة العلاقات التي تساعدهم على تطوير أعمالهم في المستقبل عبر تبادل الخبرات والحلول.
وأكدت ان أسعار مساحات العمل المشتركة تلائم كافة فئات رواد الأعمال حيث تبدأ الاسعار من 1200 ريال شهريا إلى 8000 ريال شهريا فضلاً عن إتاحة الفرصة لاقامة المعارض البسيطة داخل مساحات العمل مرة كل شهر لدعم اصحاب المنتجات. خاصة ان سيرفكورب تهدف إلى تخفيض التكاليف وتشارك النفقات لضمان إزالة احدى العقبات الرئيسية التي تواجه رواد الأعمال فضلاً عن توفيرها للكوادر المهنية المحترفة داخل مساحات العمل المشتركة لضمان نجاح الأعمال وتوفير الدعم اللازم لرواد الأعمال.
ومن جانبها أكدت الرئيس التنفيذي لحاضنة قطر للأعمال عائشة المضاحكة على سعادتها باطلاق مساحات العمل المشتركة في قطر والتي تعد من الدعائم لجهود الحاضنة فضلا عن كونها فرصة جيدة كذلك لإدارة المشاريع في مكان يوفر احدث الوسائل التكنولوجية والدعم اللازم عبر الكوادر الموجودة في المركز والخدمات التي تتيح قيام رواد الأعمال بإدارة مشاريعهم بأفضل طريقة ممكنة.
وترى المضاحكة أن مساحات العمل المشتركة من دعائم قطاع ريادة الأعمال في قطر حيث ان أبرز التحديات التي تواجه الأماكن المهيئة لاستقبال رواد الأعمال من التحديات الرئيسية المواجهة لهم، لذا دعت خريجي حاضنات الأعمال تقديم الطلبات والتواجد في مساحات العمل المشتركة الخاصة بشركة سيرفكورب، بخاصة أنها تمثل اضافة جيدة لحاضنة قطر للأعمال خاصة ان المطلوب الآن توفير البدائل والتنوع للرواد، وهو ما يحدث فعلياً بعد افتتاح مساحات العمل المشتركة من فئة الخمس نجوم، خاصة ان الحاضنة توفر كذلك مساحات جيدة لرواد الأعمال، لذا تلك الخدمة تعد تكملة لتوجهات الحاضنة، مؤكدة على دعم الحاضنة لتلك المبادرات. وتقع مساحة العمل المشتركة الجديدة في الطابق الرابع عشر من مركز البنك التجاري في قلب منطقة الأعمال في الخليج الغربي، وتم تجهيزها لاستقبال الشركات المحلية والدولية والشركات الناشئة والمستقلين الباحثين عن حلول العمل الابداعية، حيث توفر مساحات العمل المجهزة بأفضل الحلول العالمية في مساحات الأعمال.
وتستثمر سيرفكورب 30 مليون دولار حول العالم في مساحات العمل المشتركة والتصاميم الحديثة لتعزيز البنية التحتية للتكنولوجيا، وتحسين سير العمل، والتواصل وإضفاء الطابع الشخصي، وتقديم نظام مساحات مكتبية مرنة.
copy short url   نسخ
24/01/2018
1813