+ A
A -
رسالة الكويت
جليل العبودي ومحمد الجزار
تصوير- إبراهيم العمري
موفدو لجنة الإعلام الرياضي
ما أحلى الرجوع إليه.. وما أجمل استعادة ذكريات الزمن الجميل مع نجوم الماضي للكرة الخليجية الذين كثيراً ما سطروا أجمل الملاحم في الملاعب الخليجية وقدموا بمواهبهم فنوناً كروية أمتعت الجماهير وأطربت مسامعهم على مدار سنوات طويلة. في الكويت حضر تاريخ عريق وظهر نجوم سطعوا كالأقمار المتلألئة فأضفوا على خليجي 23 لمسة خاصة جدا نالت استحسان وإعجاب الكثير من الجماهير المتواجدة في أروقة البطولة.
فنجوم الأمس من اللاعبين الخليجيين الذين سبق لهم ان مثلوا المنتخبات الوطنية، تواجد مع كل منتخب نخبة من اللاعبين الذين صالوا وجالوا وتركوا ذكريات كبيرة في الكرة الخليجية ترسخت في ذهن الاجيال المتعاقبة، حيث حضر من نجوم الكرة القطرية مبارك مصطفى واحمد خليل وعادل خميس وإبراهيم خلفان، وغيرهم من الذين يؤدون دروهم في التحليل والبرامج الرياضية في قنوات الكأس BEINSPORTS، فيما كان من عمان هاني الضابط وعماد الحوسني وثلة من زملاء الامس، فضلا عن الفريق العراقي الذي حضر كل من حسن فرحان واحمد راضي وليس حسين وناظم شاكر ويونس محمود، وأثبت الجميع أنه يسعى ليقدم خدمة لمنتخب بلاده من خلال التشجيع للاعبين والمؤازرة واسنادهم في المنافسات القوية بالبطولة الخليجية.
وعبر عدد كبير من النجوم القدامى عن إعجابهم الشديد بالأجواء في كأس الخليج والتجمع الرائع لكل أبناء الخليج عبر هذا الحدث الرياضي، مؤكدين أن البطولة تبقى لها بريقها الخاص ورونقها ايضا الذي يخطف الأضواء ويجعل البطولة مستمرة منذ عام 1970 وحتى الآن.
وبلا شك يكون لهذا الدعم المعنوي الكبير من النجوم القدامى أثر واضح على كل اللاعبين والنجوم الحاليين ليقدموا أفضل ما لديهم ويساهموا في إسعاد جماهيرهم من خلال مستوياتهم الفنية وأدائهم داخل المستطيل الأخضر.
هذا وقد حرص ممثلو وسائل الإعلام الخليجية بشكل واضح على استغلال الفرصة لإجراء اللقاء الصحفية مع هؤلاء النجوم واستعادة الذكريات معهم بالحديث عن كأس الخليج وذكرياتها.
copy short url   نسخ
24/12/2017
1326