+ A
A -
أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الإسلامية في قطر، أسماء الدفعة الأولى من الفائزين ضمن حملة برامج التمويل «ضاعف راتبك». ويختار (المصرف) خمسة فائزين محظوظين شهرياً في الفترة بين الأول من مايو وحتى 31 يوليو 2016 للفوز بجوائز نقدية تعادل قيمة الجائزة الواحدة راتب شهر واحد بحد أقصى يصل إلى 25 ألف ريال قطري لكل فائز.
ونشر المصرف أسماء الفائزين لشهر مايو على موقعه الإلكتروني. وجرى اختيار الفائزين باستخدام عملية سحب إلكترونية عشوائية بحضور ممثلين عن المصرف ووزارة الاقتصاد والتجارة. وسيعلن (المصرف) عن الفائزين لشهر يونيو خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بينما سيعلن عن الفائزين لشهر يوليو في شهر أغسطس. وتجدر الإشارة إلى أنَّ حملة «ضاعف راتبك» التي تستمر لثلاثة شهور بدأت في الأول من مايو وستستمر حتى 31 يوليو 2016. ولكي يتأهل عملاء (المصرف) للدخول في عملية السحب، يجب أن يكون الحد الأدنى للتمويل الذي يحصل عليه العميل 50.000 ريال قطري خلال فترة الحملة. وكلما زادت قيمة التمويل، ازدادت فرص العميل بالربح، حيث إنَّ كل تمويل بقيمة 50.000 ريال قطري سيمثل فرصة واحدة للدخول في عملية السحب. وهذا العرض متاح لعملاء المصرف الجدد والحاليين.
وتعليقاً على ذلك قال السيد دوراي آناند، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالمصرف: نهنئ الفائزين في السحب الأول من جوائز حملة «ضاعف راتبك» هذا العام ونأمل بأن هذه الجوائز النقدية ستساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية هذا الصيف.
ويقدم المصرف باقة متنوعة من منتجات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي كافة احتياجات العملاء، مثل تمويل شراء سيارة جديدة، أو منزل، أو تغطية نفقات تجديد المنزل، أو لتمويل مشاريع تجارية جديدة، أو للحصول الدعم المالي في الحالات الطارئة.
ويقدم المصرف منتجات تمويلية للأفراد بمعدل ربح تنافسي مع فترة سماح تصل إلى ثلاثة أشهر وبطاقة الائتمان المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية مجاناً في السنة الأولى. كما تتسم عملية تقديم طلبات التمويل للأفراد بالبساطة والسهولة حيث يجري تقديم الطلبات مباشرة، وإصدار الموافقات بسرعة، مع إمكانية تحويل التزامات العميل المادية من البنوك الأخرى. ومازال هناك متسع من الوقت للاستفادة من هذا العرض المميز الذي يقدمه المصرف، حيث سيتأهل العملاء الذين قدموا طلبات للحصول على تمويل بحد أدنى بقيمة 50.000 ريال قطري قبل نهاية شهر يونيو للدخول في سحب هذا الشهر. وسيتأهل العملاء الذين يقدمون طلبات للحصول على التمويل حتى 31 يوليو للدخول في عملية السحب الثالثة والأخيرة لهذه الحملة.
copy short url   نسخ
27/06/2016
911