+ A
A -
يسدل الستار اليوم بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش على منافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للتنس للفرق للناشئين المفتوحة والتي استمرت على مدار أسبوعين.
وسيشرف على الحفل الختامي للبطولة عدد من كبار المسؤولين في الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة الذين سيتوجون الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في فئات تحت 10 سنوات و12 سنة و14 سنة وذلك بحضور عدد من مدربي وموظفي الاتحاد إلى جانب عدد من محبي لعبة التنس.
وشهدت هذه البطولة المحلية مشاركة عدد من الفرق من بينهم فرق من المنتخبات والوطنية للتنس وأكاديمية سماش وغراند سلامرز ومدرسة التنس.
وقد أسفرت النتائج الأخيرة في فئة تحت 10 سنوات عن تصدر فريق قطر الوطني «أ» هذه المسابقة بينما جاء في مركز الوصافة فريق غراند سلامرز.
في المقابل، احتل فريق سماش المركز الثالث ضمن هذه الفئة.
وفي مسابقة تحت 12 سنة، فاز منتخب قطر «أ» بالمركز الأول بينما حقق منتخب قطر «س» لقب الوصافة فيما لحقه فريق أندراو في المركز الثالث.
من جانب آخر، حصد فريق قطر الوطني «أ» المركز الأول بينما نال المركز الثاني فريق تنس ماسترز فيما لحقه في المركز الثالث فريق قطر الوطني «ب».
وأشاد إبراهيم الخليفي نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية للتنس بالنتائج والمستوى المتميز الذي ظهرت به الفرق القطرية في هذه البطولة مشيرا إلى أن رزنامة البطولات السنوية التي يعدها الاتحاد تأخذ بعين الاعتبار أهمية توفير فرص الاحتكاك للاعبي المنتخبات الوطنية.
وقال الخليفي «إن بطولة كأس الاتحاد القطري للتنس للفرق للناشئين المفتوحة تمثل فرصة مثالية لتحسين أداء اللاعبين القطريين ولإعلاء روح الفريق الواحد بينهم من أجل تحقيق مزيد من النجاحات والمكاسب».
copy short url   نسخ
26/11/2017
1109