+ A
A -
أشاد سعادة الدكتور سلطان بن حسن الضابت الدوسري بمستوى منافسات وفعاليات مهرجان قطر الثالث عشر للاصايل حيث قال انه مهرجان ناجح من كافة النواحي إداريا وفنيا وتنافسيا بين ملاك الاصايل، ويرجع هذا النجاح إلى اهتمام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني امير البلاد المفدى الذي يعطي اهتماما كبيرا لهذا الموروث ورياضة الآباء والاجداد.
وأضاف قائلا: والشكر موصول إلى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الاولمبية على رعايته الكريمة للمهرجان، ولاشك أيضا لابد من الإشادة بالدور الكبير الذي يقوم به عبد الله الكواري رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الذي يتواجد باستمرار ويقوم بحل كافة المشاكل وادارته راقية وتمكنه لهذا المهرجان.
واختتم تصريحه قائلا انني أتقدم بالتهنئة لكل من فازوا بالرموز من المؤكد ان المنافسة امر إيجابي ولكني أرى ان المشاركة في المهرجان امر يستحق التهنئة في حد ذاته.
وعن توقعاته لمن سيفوز بالسيف المنشود قال اننا نعلم ان مبارك عبد الله الضابت الدوسري تمكن من الفوز به في السنوات الأربع الماضية ويسعى للاحتفاظ به هذا الموسم أيضا ونتمنى ان يحقق هذا الامر، ولكن في نفس الوقت نرحب بالمنافسة الشريفة وسنهنئ من سيفوز بالسيف.
copy short url   نسخ
26/11/2017
1134