الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «ودام» تفتـح فــرعــاً بالوكــيــر

«ودام» تفتـح فــرعــاً بالوكــيــر

«ودام» تفتـح فــرعــاً بالوكــيــر

أعلنت شركة ودام الغذائية «ودام» تفتح فرعها الـ «34» بمنطقة الوكير حيث ينضم إلى سلسة فروع الشركة والمتخصصة في مجال توفير اللحوم الطازجة في الدولة.
ودأبت شركة ودام منذ بداية نشاطها في السوق المحلية على توفير منتجاتها للمستهلكين حيث تمتلك الشركة مجموعة من الملاحم والمقاصب وتسعى بذلك لتغطية طلب السوق المحلية من اللحوم ومنتجاتها بكافة أنواعها والتي تعتبر من السلع الأساسية لدى المستهلكين.
من جانبه قال السيد عبدالرحمن بن محمد الخيارين، الرئيس التنفيذي لـ «ودام»:«يأتي افتتاح منافذ جديدة في مناطق مختلفة في الدولة، لجعل منتجات الشركة في متناول المستهلكين خصوصاً أن الزيادة السكانية التي شهدتها الدولة مؤخراً تبعها اتساع في الرقعة العمرانية في مناطق جديدة وتطلع الشركه في خطتها الاستراتجية إلى تغطية 100% من ارجاء الدولة».
وأشار الخيارين إلى ان «ودام» تغطي «90%» من احتياجات السوق المحلي من العجول الأسترالية الحية، كما تغطي «80%» من احتياجات السوق المحلي من الماشية الحية السودانية، علاوة على تزويديها لـ«100%» من احتياجات السوق القطري من الأغنام الأسترالية الحية.
وتسعى الشركة إلى تنويع مصادر وارداتها لاختيار الأجود والأنسب سعراً تلبية لاحتياجات السوق المحلي القطري في كل الأوقات.
كما قامت الشركة بالتعامل السريع منذ بدء الحصار المفروض على دولة قطر حتى اليوم، من خلال توفير كافة أنواع اللحوم الحية والمذبوحة، دون ان يكون هناك أي نقص يذكر في هذا المجال.

الصفحات