+ A
A -
أعلن بنك الخليج التجاري (الخليجي) كجزء من احتفالاته باليوم الوطني لدولة قطر لهذا العام، عن تقديم مجموعة قيمة من المزايا الاستثنائية، للموظفين المؤهلين، عند تحويل رواتبهم إلى الخليجي.
بالإضافة إلى حصولهم على النسخة الجديدة من الهاتف الذكي (آي فون اكس)، سيقدم العرض الخاص للموظفين القطريين المؤهلين الذين يحولون رواتبهم إلى بنك الخليجي قبل 31 ديسمبر 2017 فرصة للحصول على فائدة سنوية مقدارها 2% على أرصدة حساباتهم، كما يمكنهم اختيار بطاقات الائتمان التي يفضلونها، سواء فيزا سيغنتشر أو فيزا البلاتينية، فضلاً عن استفادتهم من معدل الفائدة المتناقصة السنوية بنسبة 4.5%. (ما يعادل نسبة فائدة ثابتة 2.42%) على القروض الشخصية وقروض السيارات.
بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المشتركون الذين يرشحون أصدقاءهم المؤهلين للاستفادة من العرض الخاص على مجموعة من المزايا الإضافية، لجعل تجربتهم المصرفية مع الخليجي تجربة لا تُنسى.
وبحسب بيان صادر عن البنك فإن حملة تحويل الراتب تمنح عملاء الخليجي حوافز إضافية للاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر، ويأتي ذلك في إطار التزام البنك بالمساهمة في رفع معايير الخدمة في القطاع المصرفي القطري، بالإضافة إلى لعب دور فعال في تحقيق رفاه الشعب القطري.
في كل عام يحتفل الخليجي بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر المبارك من خلال طرح مجموعة من العروض والمبادرات لتكريم المواطنين والمقيمين في قطر، كما يعيد إحياء التراث الوطني وقيمه الجوهرية، والاستمرار في البناء على إرث البنك من الإنجازات المتميزة، التي تسهم في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 في ظل القيادة الرشيدة.
ومنذ تأسيسه، يواصل الخليجي تطوير عروضه، ومنتجاته وخدماته المبتكرة، ليضمن حصول عملاء الخدمات الاستثنائية والخاصة دائماً على أفضل تجربة مصرفية محلياً وإقليمياً. إن منتجات وخدمات الخليجي الحائزة على جوائز مرموقة تُعبّر عن إيمان البنك الراسخ بأن المؤسسة المالية الناجحة يجب أن تلبي احتياجات الجيل الحاضر وأجيال المستقبل من الموظفين، العملاء، المستثمرين والشركاء التجاريين.
copy short url   نسخ
26/11/2017
2671