الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «الخليج الإنجليزية» تحصد جوائز كامبريدج

«الخليج الإنجليزية» تحصد جوائز كامبريدج

«الخليج الإنجليزية»  تحصد جوائز كامبريدج

الدوحة- الوطن
أعلن برنامج كامبريدج لتقييم التعليم الدولي عن صدور نتائج اختباراته والاعلان عن جائزة كامبريدج للطالب المتميز في دولة قطر، والتي حصد من خلالها ثلاثة طلاب من مدرسة الخليج الانجليزية على جوائز مرموقة تقديراً لتميزهم وتفوقهم في الامتحانات التي جرت فعالياتها في يونيو 2017.
ويقوم برنامج «جائزة كامبريدج للطالب المتميز» باستكشاف وتقييم الأداء الاستثنائي للطلاب في كافة أنحاء العالم، كما تعكس هذه الجوائز الموهبة والعمل الجاد والدؤوب للطلاب، وتثني على تفاني والتزام المعلمين وأولياء الأمور.
وحصل ثلاثة طلاب من مدرسة الخليج الانجليزية على جوائز كامبريدج للتميز بتحصيلهم لأعلى معدلات، فحازت صوفيا ياسر بحيري على المعدل الأعلى في الدراسات العامة في مستوى أي أس (AS LEVEL)، فيما تفوق جاسم خالد شريدا المطلق في اللغة العربية، ونهى محمد فيتوري تألقت في اللغة الانجليزية مستوى أي أس ( AS LEVEL).
وتعبيراً عن فخره واعتزازه قال السيد ديفيد فرايم، مدير المدرسة الثانوية في «الخليج الانجليزية»: «أهنئ كافة الطلبة المتفوقين الذين حصدوا جوائز كامبريدج هذا العام، اذ يجسد كل واحد منهم المعنى الأساسي للتميز، ونحن بغاية الفخر والسعادة لما أنجزوه حتى اليوم وعلى ثقة أن الغد سيحمل لهم إنجازات جديدة».
من جهته قال السيد أحمد عساف مدير أول لأسواق قطر والإمارات وعمان لدى كامبريدج: «يأتي الطلاب في محور كل ما نفعله في كامبريدج لتقييم التعليم الدولي، إن كافة برامجنا تعمل على تطويرهم للتوصل لاستغلال كافة إمكاناتهم وغرس حب مدى التعلم في نفوسهم وشغف الاستكشاف، كما يسرنا ان نهنئ الطلاب المتفوقين في دورة هذا العام من جائزة كامبريدج للطالب المتميز».

الصفحات