الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «شمال الأطلنطي» تكرم المتفوقين

«شمال الأطلنطي» تكرم المتفوقين

«شمال الأطلنطي» تكرم المتفوقين

الدوحة– الوطن
كرمت كلية شمال الأطلنطي في قطر طلابها المتفوقين لإنجازاتهم الأكاديمية للعام الدراسي 2016-2017 وذلك في حفل توزيع الجوائز للمتميزين السنوي والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي 15 نوفمبر في حرم كلية شمال الاطلنطي في قطر بحضور الإدارة التنفيذية للكلية وشخصيات مجتمعية بارزة حيث يعتبر هذا الحفل واحدا من أهم الاحتفالات في كلية شمال الأطلنطي في قطر.
وأقيم حفل توزيع الجوائز للمتميزين السنوي للعام الخامس عشر، برعاية شركة اوريكس جي تي ال، وذلك للعام الرابع على التوالي، حيث تقدم جوائز قيمة للطلبة الذين يحققون التفوق في المجال الأكاديمي، بالإضافة إلى القيادة، وريادة الأعمال والرياضة والصحة والعافية.
وحصلت الطالبة صبا عفرين تخصص فني نظم القوى الكهربائية، على منحة الإنجاز الأعلى العام مع معدل بلغ 98.98 % كما تم إعطاء المنح الدراسية لكل من الطالبة أماندا مندس من كلية دراسات الأعمال، والطالب وسام شاهين من كلية تكنولوجيا الهندسة، والطالبة سمين جافليكار من كلية العلوم الصحية، والطالبة نامرين جافليكار من كلية تكنولوجيا المعلومات. وقام كل من الدكتور كين ماكلويد رئيس كلية شمال الأطلنطي في قطر والسيد محمد العنزي المسؤول الإداري في شركة اوريكس جي تي ال بافتتاح الحدث عن طريق إلقائهم كلمات ملهمة ومؤثرة، حيث عبر الدكتورد ماكلويد سعادتة برؤية هذا العدد الكبير من الطلبة المكرمين وأثنى على عملهم وتفانيهم في دراستهم وقال: إن هذا الحدث هو عبارة عن مكافأة مجزية للعمل الجاد خلال السنة. وأضاف: كمعلمين، نحن نشعر بالفخر وبالإنجاز عندما نعلم أننا ساعدنا طلابنا على النجاح، بحيث تصبح لديهم مهاراتهم اللازمة لبناء مستقبلهم المشرق بأنفسهم، فلا يوجد شك أن طلابنا هم من سيكونون قادة الغد في هذا البلد. ويقول السيد محمد العنزي: في شركة اوريكس جي تي ال نحن دائما متحمسون تجاه التعليم ونعتقد اعتقاداً راسخاً ان شباب هذا البلد هم مفتاح نجاحنا في المستقبل. وأضاف: جميع الطلاب الذين حصلوا على جوائزهم في هذا الحفل، أظهروا التزامهم، ودافعهم، ورغبتهم وكذلك قدرتهم على النجاح، وهذه الصفات هي التي سوف تجعل منهم قادة المستقبل، فلكل واحد منهم دور بالغ الأهمية في مساعدة قطر في تحقيق الرؤية الوطنية 2030.
وجدير بالذكر أن شركة اوريكس جي تي آل هي كذلك الراعي الرسمي لميدالية الرئيس للتفوق الأكاديمي والتي تقدم لخريجي الكلية في مايو القادم.

الصفحات