+ A
A -

الدوحة /قنا/ حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رؤية أفقية متدنية متوقعة على بعض مناطق الساحل في الليل.. وتوقعت أن يكون الطقس حتى الساعة السادسة من صباح يوم غد /الأربعاء/، باردا نسبيا على الساحل مع بعض السحب وضباب خفيف إلى ضباب على بعض المناطق فيما بعد.. وفي البحر تصاحبه بعض السحب أحيانا.

وتكون الرياح على الساحل أغلبها شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 3 و12 عقدة، وتصبح متغيرة الاتجاه أقل من 3 عقد فيما بعد.. وفي البحر شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 3 و12 عقدة، وتصبح متغيرة الاتجاه أقل من 3 عقد لاحقا. ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و8 كيلومترات، وينخفض إلى كيلومترين أو أقل على بعض المناطق فيما بعد.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة وقدمين.. وفي البحر يتراوح بين قدم واحدة و3 أقدام. أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة /21/ درجة مئوية.

وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي: الدوحة: أدنى جزر في الواحدة و13 دقيقة ليلا. الوكرة: أعلى مد في السادسة و10 دقائق مساء.. وأدنى جزر في الثانية عشرة و34 دقيقة ليلا. مسيعيد: أعلى مد في السادسة و54 دقيقة مساء.. وأدنى جزر في الثانية عشرة و51 دقيقة ليلا. الخور: أدنى جزر في العاشرة و21 دقيقة مساء. الرويس: أعلى مد في السابعة و24 دقيقة مساء.. وأدنى جزر في الواحدة و22 دقيقة ليلا. دخان: أعلى مد في الثانية عشرة و29 دقيقة ليلا.. وأدنى جزر في السادسة و14 دقيقة مساء. تشرق الشمس غدا بحول الله تعالى عند الساعة السادسة و7 دقائق.

copy short url   نسخ
07/12/2021
386