+ A
A -
الدوحة /قنا/ قال الفرنسي جوميز دا روزا ديدييه مدرب المنتخب الموريتاني إن المباراة التي ستجمعهم غدا أمام منتخب سوريا في اخر منافسات مرحلة المجموعات من بطولة /كأس العرب FIFA قطر 2021 /، ستكون صعبة لكن على المنتخب الموريتاني الذي سيعلم لتحقيق الفوز فيها حتى لايودع البطولة وهو محمل بالخسارة في 3 مباريات متتالية .

وأضاف مدرب المنتخب الموريتاني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الاعلامي للبطولة ، ان بطولة كأس العرب هي فرصة مهمة لمنتخب موريتانيا حيث انها تعد فرصة اعداد مثالي للبطولة الافريقية المقبلة. موضحا أنه كان من المهم جدا التواجد فيها وخوض المنافسات بلاعبين شباب وآخرين قادمين من دوريات خارجية، فالبطولة سمحت لنا باشراك عدد كبير من اللاعبين الجيدين.

وحول مباراة الغد أما منتخب سوريا، أكد أنه يتعين على المنتخب غدا اللعب بشكل جيد ليثبت أنه قادر على الظهور بشكل مرض، وقال ، "نحن متفائلون غدا بتقديم مباراة رائعة، وعلينا بذل جهد أفضل من السابق لنقدم مباراة أفضل مما قدمناه في المباراتين السابقتين كما يجب الاستفادة من الفرص التي تتاح لنا للفوز" .

وتابع مدرب المنتخب الموريتاني "نأمل ان يؤدي المنتخب غدا بشكل أفضل في الدفاع مثل ما لعب في مباراته السابقة امام الامارات كما سيلعب ايضا بطريقة فيها نوع من الهجوم لتحقيق الفوز والظهور بشكل مرض لنا ولجماهير المنتخب...وعلينا ان نقدم مباراة جيدة امام منتخب حقق فوزا مهما في مباراته السابقة على منتخب تونس القوي".

وأشار الى ان المنتخب الموريتاني سيلعب غدا بعزم واصرار حتى يتمكن من الفوز خاصة ان المنتخب يستعد للمشاركة في بطولة افريقيا ويجب على العناصر التي ستلعب مباراة الغد ان تكون في افضل مستوى لها وان تظهر بشكل يختلف من المباراتين السابقتين، مضيفا "نعم المباراة ستكون صعبة على الطرفين لكن منتخب موريتانيا استعد لها جيدا".

ومن جانبه قال سي هارونا لاعب منتخب موريتانيا ، ان البطولة تعد فرصة جيدة للاعبي منتخب موريتانيا لتقديم مستويات مميزة تمكنهم من الاحتراف في الدوريات العربية خاصة ان المنتخب قدم مباريات جيدة في المباراتين السابقيتين رغم الخسارة فيهما. وعن لقاء الغد امام سوريا ، قال هارونا ، علينا اللعب من أجل الفوز كما يجب علينا ان نستحوذ اكثر على الكرة لان تحقيق الفوز غدا مهما لنا.

copy short url   نسخ
05/12/2021
482