+ A
A -

الدوحة /قنا/ تقام يوم غد /الخميس/، مباراتان في انطلاق الجولة التاسعة والأخيرة من القسم الأول للدوري العام القطري للرجال لكرة اليد، حيث يلتقي في المباراة الأولى قطر مع الوكرة، فيما يلعب في المباراة الثانية الغرافة مع الشمال.
وتتواصل مباريات الجولة بعد غد /الجمعة/ بلقاء يجمع الأهلي مع السد، على أن تختتم الجولة يوم /السبت/ المقبل بمواجهتي الخور مع الريان والدحيل مع العربي.
ويتصدر الوكرة ترتيب الفرق بعد الجولة الثامنة برصيد 21 نقطة، ويليه العربي في المركز الثاني بنفس الرصيد، ويأتي الدحيل في المركز الثالث برصيد 19 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الريان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 17 نقطة، ثم السد في المركز الخامس برصيد 16 نقطة، والغرافة في المركز السادس بذات الرصيد، وقطر في المركز السابع برصيد 14 نقطة، والأهلي في المركز الثامن بالرصيد ذاته أيضا، والخور في المركز التاسع برصيد 10 نقاط، والشمال في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.
وكان الدحيل قد أحرز لقب الدوري العام القطري للرجال لكرة اليد في الموسم الماضي 2020 / 2021 للمرة الثالثة في تاريخه، فيما حل العربي في المركز الثاني، وحصل الوكرة على المركز الثالث.
يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، حيث توّج به 14 مرة، ويليه السد الذي حصل عليه 9 مرات، في حين فاز به الأهلي والجيش 4 مرات، والدحيل 3 مرات، والعربي وقطر مرتين، والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهما.
copy short url   نسخ
20/10/2021
512