+ A
A -

الدوحة /قنا/ يشارك المنتخب القطري للسباحة في البطولة العربية الأولى للأعمار السنية بالمجرى القصير (25 مترا)، والتي تقام بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال الفترة من 24 إلى 27 أكتوبر الحالي.
وسيمثل المنتخب تسعة سباحين هم: محمد محمود وعمر أشرف ويوسف أشرف وكريم سلامة وتميم محمد وعبد الله الخالدي وسيف البورشيد وعلي النعيمي وعبد الله الغامري، بالإضافة إلى مدير المنتخب إبراهيم الرميحي، والمدربين عمر خداش وجستا فوبيزا.
وتشمل الفئات العمرية المشاركة في البطولة، فئة (14-15 سنة)، والفئة الثانية (16-18 سنة)، والفئة الثالثة (عموم) 19 سنة وما فوق.
ويحق للسباحين المشاركة في فئتهم العمرية فقط، كما يحق لكل سباح المشاركة بعدد أربعة سباقات فردية، على أن تشارك كل دولة بفريق واحد في كل سباق تتابع، وسباحين اثنين في كل سباق فردي.
وكان المنتخب القطري للسباحة توّج بلقب الفئات السنية في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي الثامنة والعشرين للألعاب المائية، التي جرت بالدوحة في شهر أغسطس الماضي، بعد حصوله على 52 ميدالية (30 ذهبية و15 فضية و7 برونزيات)، وحل وصيفا لفئة العمومي بـ10 ميداليات (3 ذهبيات و6 فضيات وبرونزية واحدة).

copy short url   نسخ
17/10/2021
493