+ A
A -
وقال عثمان، في تصريحات صحفية، "واثقون من أن البطولة ستنظم بشكل مثالي، خاصة أن دولة قطر مقبلة على تنظيم المونديال، وقد حظيت بثقة كبيرة لاستضافة هذا الحدث الكبير، ونحن سعداء بمشاركتنا الأولى في منافسة مثل كأس العرب، كما أنها ستكون فرصة مثالية لتطوير مستوى المنتخب من خلال الاحتكاك بالمنتخبات العربية".
وأعرب عن أمله في أن يحقق منتخب جزر القمر الفوز على نظيره الفلسطيني في المباراة والتي تؤهل إلى النهائيات، والظهور بشكل جيد في هذه المواجهة.
بدوره، قال السيد عبداللطيف عبدالله رئيس الوفد القمري إن "ظهور المنتخب في كأس العرب سيكون تاريخيا خصوصا أن النسخة الحالية تحظى باهتمام كبير بعد إقامتها تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم /الفيفا/ في دولة قطر".
وأعرب عن شكره لدولة قطر والقائمين على بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ، على الدعوة للمشاركة في هذه المنافسة الكبيرة والمميزة، وقال " مشاركتنا في الكأس العربية لأول مرة، هي فرصة ذهبية للمنتخب الوطني ولاتحاد الكرة سننتهزها لنقيس أنفسنا أمام أكبر الفرق في الوطن العربي، طموحاتنا في البداية هي التأهل للمرحلة التالية من خلال مواجهة المنتخب الفلسطيني الشقيق، الأمر الذي إن تم فسيكون جيداً بالنسبة لنا لنسجل أول مشاركة لنا في النهائيات والاحتكاك بمنتخبات عربية كبيرة".
وأوضح أن تحضيرات المنتخب القمري كانت مقبولة قياسا بالظروف الحالية لجائحة /كورونا/، "ونأمل أن يظهر الفريق بصورة جيدة كما في الآونة الأخيرة بعد ضمان التأهل الأول إلى نهائيات كأس إفريقيا في الكاميرون مطلع العام المقبل".
ويلتقي منتخبا فلسطين وجزر القمر في وقت لاحق اليوم على استاد خليفة الدولي ضمن المباريات المؤهلة لدوري المجموعات لكأس العرب " قطر فيفا " 2021 من أجل حصد بطاقة التأهل للبطولة.



copy short url   نسخ
24/06/2021
756