+ A
A -

الدوحة /قنا/ أكد السيد عدنان العلي المدير التنفيذي لنادي الدحيل على أن فوز الفريق الأول لكرة اليد بالنادي بلقب البطولة الآسيوية الثالثة والعشرين للأندية أبطال الدوري للرجال لكرة اليد، يعكس المستوى المميز الذي ظهر به الفريق خلال مشاركته في البطولة التي اختتمت منافساتها أمس في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتوج الدحيل بطلا لها بعد فوزه في المباراة النهائية على الكويت الكويتي بنتيجة 27 / 24.
وأهدى العلي الإنجاز إلى سعادة الشيخ خليفة بن حمد رئيس النادي، والسيد خليفة خميس السليطي نائب رئيس النادي والجهازين الإداري والفني واللاعبين، منوها بأن هذا التتويج جاء نتاج عمل دؤوب قام به الجميع من أجل توفير الأجواء المثالية التي مهدت الطريق أمام الفريق للظهور بهذا المستوى المميز، وتحقيق لقبه الآسيوي الثالث بالعلامة الكاملة بعد أن نجح في تحقيق الفوز في جميع مبارياته السبع.
وأوضح المدير التنفيذي لنادي الدحيل بأن هذا التتويج سيضع الجميع أمام مسؤولية لتحقيق الظهور المثالي في بطولة العالم للأندية أبطال القارات (سوبر غلوب) المقرر إقامتها في السعودية خلال شهر أكتوبر المقبل.
من جانبه، أعرب السيد نواف المعضادي رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدحيل عن سعادته بتتويج الفريق بلقب البطولة الأسيوية للأندية أبطال الدوري، مقدما التهنئة لرئيس النادي ونائب الرئيس والمدير التنفيذي الذين قدموا كل الدعم اللازم من أجل التتويج بلقب هذه البطولة.
وقال المعضادي: "لاعبونا نجحوا في تقديم مباريات كبيرة واستطاعوا أن يحققوا الانتصار في جميع مبارياتهم وهذا يدل على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين، مضيفا: "سنعمل بكل قوة من أجل مواصلة إعداد اللاعبين وتجهيزهم لبطولة السوبر غلوب من أجل مواصلة التألق والظهور بالشكل المطلوب".
كما تقدم السيد عادل يعقوب نائب رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدحيل بالتهنئة لسعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني والسيد خليفة خميس السليطي والسيد عدنان العلي بمناسبة الفوز بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري، وقال: "الجميع اجتهد من أجل هذا التتويج وعمل بقوة من أجل الوصول للقب والتتويج جاء مستحقاً بعد العروض المميزة التي قدمها الفريق في كل مبارياته، والانتصارات المتوالية التي نجح في تحقيقها وهو ما يعكس شخصية الفريق الذي ينافس على كل البطولات".
بدوره أكد السيد منصور الشرشني مدير فريق الدحيل على أن الفريق نجح في الحصول على البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري رغم الصعوبات التي واجهها في ظل ضغط المباريات المتواصل، وقال: "إن اللقب تحقق بعد مباراة مثيرة وقوية مع الكويت الكويتي استطاع من خلالها لاعبونا أن يثبتوا قوتهم ومهاراتهم داخل الملعب ويتوجوا باللقب للمرة الثالثة".
بدوره، وصف الصربي جوران دزوكا مدرب الدحيل التتويج بلقب البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري بالمستحق، وقال: "خضنا البطولة بعزيمة قوية وكان هدفنا واضحا، وهو التتويج باللقب وهذا ما ساعدني عليه اللاعبون بأدائهم القوي في كل المباريات التي خاضوها والانتصارات التي حققوها وهم يستحقون ذلك".
وأضاف جوران: "الجميع شاهد ضغط المباريات المتواصل والمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون داخل الملعب وهذه المجهودات أثمرت في نهاية الأمر ونجحنا في الحصول على اللقب والميداليات الذهبية"، مشيرا إلى أن البطولة بشكل عام كانت قوية ومثيرة وضمت أندية قوية سواء في مجموعتنا أو المجموعة الأولى.
واختتم المدرب تصريحاته قائلا: "هذا الإنجاز اشترك فيه الجميع داخل النادي بدءاً من رئيس النادي سعادة الشيخ خليفة بن حمد آل ثاني ونائب الرئيس خليفة خميس والمدير التنفيذي عدنان العلي وكذلك الجهاز الإداري بقيادة نواف المعضادي وطاقمه المعاون، وكذلك الجهاز الطبي الذي أدى دوراً كبيراً في إعادة اللاعبين لحالتهم الطبيعية بعد كل مباراة وهم يستحقون التهنئة بهذا اللقب".
كما وصف أحمد مددي قائد الدحيل فوز فريقه بلقب البطولة الآسيوية للمرة الثالثة بالإنجاز التاريخي، وقال: "الحمد لله على هذا الإنجاز الكبير والمشرف لنا ولليد القطرية.. سعادتنا كبيرة بالإنجاز الجديد والمستحق حيث قدمنا نسخة رائعة للغاية منذ انطلاق المنافسة حتى الوقوف فوق منصة التتويج، والجميع من لاعبين وجهازين فني وإداري ومسؤولين ساهوا في تحقيق هذا اللقب الكبير".
وواصل مددي حديثه قائلاً: "أهدي هذا الإنجاز إلى إدارة النادي التي وقفت مع الفريق وساندته بقوة، وأيضاً للجهاز الفني ولجميع اللاعبين على دورهم الكبير، وأشكر كل محبي النادي الذين ساندو الفريق ووقفوا معه، وهذا الإنجاز لم يأت بسهولة، بل نتيجة تعب وعمل كبير من الجميع تكلل في النهاية بالوقوف فوق منصة التتويج".
copy short url   نسخ
22/06/2021
675