+ A
A -
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم مع سعادة السيد خليفة جاسم الكواري مدير عام صندوق قطر للتنمية، بمشاركة سعادة السيد محمد حسن جابر الجابر سفير دولة قطر لدى لبنان.
وحضر الاجتماع وفد من صندوق قطر للتنمية والسيد فيصل محمد العمادي ممثلا عن الهلال الأحمر القطري، والسيد نواف عبدالله الحمادي ممثلا عن قطر الخيرية، والسيد علي المطاوعة مستشار في السفارة القطرية في لبنان.
وقال قائد الجيش اللبناني، خلال الاجتماع، إن زيارة وفد صندوق قطر للتنمية موضع تقدير كبير في ظل الظروف الدقيقة التي يمر بها لبنان، وهي خير دليل على محبة واهتمام دولة قطر وشعبها بلبنان واللبنانيين.
من جهته، جدد مدير عام صندوق قطر للتنمية تأكيده على مساندة دولة قطر للبنان وعلى تنفيذ الصندوق للمشاريع التنموية والتعليمية والصحية التي تم الإعلان عنها تنفيذا لتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظه الله" بتخصيص 50 مليون دولار لدعم الأشقاء في لبنان، خلال مؤتمر باريس.
واستعرض كبار الضباط في قيادة الجيش، خلال الاجتماع، نتائج عملية الترميم والإعمار في منطقة بيروت المتضررة جراء انفجار المرفأ، ومهام قيادة الجيش في هذا السياق وآلية العمل وتوزيع المساعدات على المتضررين.
copy short url   نسخ
14/06/2021
585