الميرة والهلال الأحمر القطري تنظمان مهرجان الهلال الرمضاني لدعم الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان

  • Apr 17, 2021
  • Author: Alwatan Online3
  • Number of views: 568
  • المحليات

الدوحة /قنا/ أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية (ش.م.ع.ق) وجمعية الهلال الأحمر القطري، مهرجان الهلال الرمضاني، والذي يعد إحدى المبادرات الخيرية الهادفة إلى دعم الأسر المحتاجة.

ومن خلال المهرجان، ستقوم العلامات التجارية المشاركة بالتبرع نيابة عن العملاء، بجزء من مبيعاتها لصالح الهلال الأحمر القطري.. ومن المتوقع أن يتيح هذا المهرجان الخيري للعملاء فرصة التسوق والتبرع في الوقت ذاته، مستلهمين روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك.

ويحظى المهرجان بمشاركة العديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية عبر تشكيلة متنوعة من المنتجات تشمل المواد الاستهلاكية والأدوات المنزلية. وفي حديثها عن المشاركة في تنظيم هذا المهرجان، قالت شركة الميرة " يسعدنا أن نعلن عن احتضان مهرجان الهلال الرمضاني بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر القطري، والذي يستهدف مساعدة الأسر المحتاجة في هذه الأوقات العصيبة، حيث يتيح لعملائنا إمكانية توسيع نطاق المستفيدين من تبرعاتهم السخية بالوصول إلى عدد كبير من الأشخاص والعائلات والأسر المحتاجة.. ونؤكد أن مشاركتنا في تنظيم هذا المهرجان تأتي ضمن التزامنا بدعم الجهود الرامية إلى تعزيز رفاهية مجتمعاتنا، إذ نسعى جاهدين إلى المساهمة في ترسيخ قيم التكافل، والبذل، ومد يد العون إلى من هم في أمس الحاجة إليها، انسجاما مع روح الخير والعطاء في شهر رمضان الفضيل".

من جانبها، أضافت جمعية الهلال الأحمر القطري " نتطلع إلى العمل جنبا إلى جنب مع شركة الميرة لجمع التبرعات من أجل مساعدة الأسر المحتاجة، خاصة أن هذا العام يشكل تحديا صعبا بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين ما زالوا يتعافون من تداعيات جائحة كورونا (كوفيد-19)، لذلك، كلنا أمل أن يساهم مهرجان الهلال الرمضاني في تخفيف أعبائهم بعض الشيء.. ولا يسعنا هنا إلا أن نتقدم بخالص الشكر والامتنان لكل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان، وبالأخص العملاء الذين سيتسوقون من أجل التبرع لمساعدة إخوانهم، والعلامات التجارية التي خصصت جزءا من قيمة مبيعاتها للغرض ذاته".

يشار إلى أن هذا التعاون ينبثق من التزام شركة الميرة الراسخ بدعم تنظيم المبادرات الخيرية والإنسانية التي تطلقها المؤسسات الخيرية داخل الدولة، ومنها جمعية الهلال الأحمر القطري. وخلال العام الماضي، عملت الميرة عن كثب مع جمعية الهلال الأحمر القطري للمساعدة في تطبيق منظومة الإجراءات والتدابير الاحترازية من أجل تهيئة تجربة تسوق آمنة تضمن صحة وسلامة العملاء، وذلك بالتزامن مع تفشي أزمة فيروس كورونا.