الشيخة المياسة تترأس اجتماع الربع الأول لمجلس إدارة مركز قطر للقيادات

  • Apr 14, 2021
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 663
  • المحليات

الدوحة /قنا/ ترأست سعادة الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز قطر للقيادات، اجتماع الربع الأول من العام الجاري لمجلس إدارة مركز قطر للقيادات، الذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي.
شارك في الاجتماع، سعادة الشيخ الدكتور عبد الله بن علي بن سعود آل ثاني نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وكل من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في المركز، حيث تمت مناقشة إنجازات الربع الأول حسب الأهداف والخطط للعام الحالي وتم اتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
كما تمت مناقشة برامج القيادات التي يتم طرحها في العام الدراسي الحالي للمنتسبين وكفاءة محتواها، من حيث الوحدات التي تم إعدادها خصيصاً لتلائم التعلم عن بعد، من خلال تقنية الاتصال المرئي وبالتعاون مع الشركاء الأكاديميين العالميين كجامعة جورجتاون وهارفارد وديوك وغيرها.
واستعرض الاجتماع خطة ومراحل التسجيل للدورة الثالثة لبرنامج الماجستير التنفيذي في القيادة قطر /EML-Q/ للعام 2021، والذي سيبدأ في سبتمبر المقبل.
وأكدت إدارة المركز على الالتزام بالإجراءات الاحترازية لوزارة الصحة العامة مع الاستمرارية بتنفيذ البرامج بشكل يواكب الوضع الراهن، واستخدام التقنيات الافتراضية كأداة فعالة في التعليم التنفيذي.