+ A
A -

كتب - محمد الجزار :: أشاد  ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة بالانطلاقة القوية لمنافسات بطولة قطر اكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال والتي بدأت منافساتها اليوم في نسختها الـ 29 بالعاصمة القطرية الدوحة .

وقال الخليفي في تصريحات صحفية أن البطولة بدأت قوية وستواصل قوتها مع الظهور الاول للاسطورة السويسري روجر فيدرر بداية من الدور الثاني وباقي المصنفين الاوائل ..معربا عن امله في ان يحقق فيدرر الفوز ويتقدم في البطولة وذلك بعد عودته الى المنافسات مرة اخرى بعد حوالي عام بسبب إصابته في الركبة .

وأكد الخليفي ان بطولة قطر تعد تحديا جديدا تواجهه اللجنة المنظمة بعد النجاح الذي تحقق مع انتهاء بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات .

وأضاف :" قطر تعشق التحدي وتحقيق النجاح على كافة المستويات ومع انطلاق البطولة اليوم نواصل هذا التحدي لاسيما ان اللجان العاملة باتحاد التنس مع الجهات المساعدة بالدولة لم تحصل على راحة بعد انتهاء بطولة قطر توتال للسيدات ولكن الجميع عازم على مواجهة التحدي والخروج بالمظهر المشرف وتحقيق النجاح الذي هو سمة البطولة سنويا ".

وأشار رئيس الاتحاد القطري إلى أنه لاول مرة تستضيف الدوحة بطولتي قطر توتال وقطر اكسون موبيل في اسبوعين متتاليين وذلك بسبب ما يتعرض له العالم بسبب فيروس كورونا المستجد ولكن ولان النجاح ليس غريبا على الدوحة فقبلنا التحدي وسنواصل تحقيق النجاح أمام العالم ".

copy short url   نسخ
08/03/2021
640