أفلام جديدة ومشوقة تعرضها صالات سينما الدوحة هذا الأسبوع

  • Mar 04, 2021
  • Author: Alwatan Online2
  • Number of views: 744
  • المنوعات

الدوحة /قنا/ تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعة من الأفلام الجديدة والمشوقة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، والتي تتنوع بين الرعب و الحركة والأنيميشن والتشويق، والتي تقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الرعب /بيهايند يو/ الذي تبدأ قصته عندما تكتشف شقيقتان صغيرتان، أن جميع المرايا في منزل عمتهما مغطاة أو مخفية، وعندما تقتربان من مرآة في الطابق السفلي، تُطلق شيطانًا مرعبًا دون علمهما.. الفيلم من إخراج ماثيو وهيدون وأندرو ميشام، وبطولة آدي ميلر وجان بروبيرج و إيمي لين شادويك وجيمس سي. موريس وستيرلينغ إيفانز.
كما تشهد دور العرض السينمائية، فيلم الحركة /ذا اونرز/، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يقومون باقتحام منزل خالِ ظنًا منهم بأنهم عثروا على مصدر جيد وآمن للسرقة، ولكن حينما يصل مُلاك المنزل، سرعان ما تنقلب الطاولة على الجميع، الفيلم من إخراج يوليوس بيرج، وبطولة ميسي وليامز و سيلفستر مكوي وريتا توشينغهام وجيك كوران وجيك كوران .
وتضم قائمة الأفلام الجديدة فيلم الأنيميشن /رايا أند ذا لاست دراغون/ الذي يروي قصة تنانين وبعد سنوات من قيامهم بالتضحية القصوى لإنقاذ البشر في مملكة أسطورية تسمى (لوماندرا) من وحوش الـ(درون) الشريرة ، تعود المخلوقات الشائنة لتهدد (لوماندرا)، فتسعى المحاربة (رايا) للعثور على آخر تنين على أمل إنقاذ عالمها من (الدرون).
الفيلم الذي أنتجته شركة أفلام /والت ديزني/ من إخراج دون هول وكارلوس لوبيز استرادا ، وبطولة كيلي ماري تران وجيما تشان ودانيال داي كم وساندرا أوه و بيندكت وونغ .
وحول أفلام /التشويق/ سيتم عرض فيلم /ديد ريكونق/، الذي تدور أحداثه حول (نيكو) و(تيلي) اللذين يعيشان حلم الصيف الجميل، ولكن فجأة يحمي (نيكو) نفسه (وتيلي) والأبرياء من عمل إرهابي قادم، الفيلم من إخراج اندرزيچ بارتكوياك، وبطولة كيه جيه أبا وإنديا إيسلي وسكوت آدكنز وديفون ديب وألي مارشال.