الغرافة يواجه أجمك الأوزبكي في ملحق الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2021

الدوحة في 24 يناير /قنا/ يواجه نادي الغرافة فريق أجمك الأوزبكي في الدوحة يوم 7 إبريل المقبل في ملحق الدور التمهيدي من دوري أبطال آسيا 2021، من أجل بلوغ دور المجموعات، وذلك وفقا لإعادة ترتيب الملحق .

وقد قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإعادة ترتيب الدور التمهيدي من النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2021 وذلك بعد إخفاق أندية تركمنستان في الحصول على التراخيص اللازمة للمشاركة في البطولة. وتقام المباراة على استاد ثاني بن جاسم وذلك حسب تعليمات الاتحاد الآسيوي التي تمنح الفريق المنتمي للاتحاد الأعلى تصنيفا حق استضافة المباراة.

وكان الغرافة وفقا للترتيب السابق ينتظر الفائز من مواجهة أجمك الاوزبكي مع القوة الجوية العراقي. وكان الملف التركماني قد حصل على مقعد مباشر في النسخة الجديدة وفقا للتصنيف، بيد أن التراخيص حرمت الأندية من المشاركة، ليمنح المقعد الإضافي للملف الإيراني ليتأهل الاستقلال الى دور المجموعات مباشرة، بعدما كان مقررا أن يبدأ البطولة من الدور التمهيدي، لينضم إلى ناديي بيرسبلويس وتراكتور، فيما يخوض فولاذ الملحق.

وبات عدد الأندية المتواجدة في الملحق ثمانية فقط، إذ يلتقي الوحدة السعودي مع القوة الجوية العراقي في السعودية، وفولاذ الإيراني مع العين الإماراتي في إيران، والوحدة الإماراتي مع الزوراء العراقي في الإمارات.. وتقام المباريات الأربع يوم 7 إبريل المقبل. وتقام منافسات دور المجموعات بدوري الأبطال 2021 بنظام التجمع خلال الفترة ما بين 14 حتى 30 إبريل المقبل وفق ما أعلن الاتحاد الآسيوي .