+ A
A -
وذكرت /القطرية/ أنها ستستأنف رحلاتها إلى مدينة /أتلانتا/ الأمريكية في الأول من يونيو المقبل، وبواقع 4 رحلات أسبوعيّا، كما ستزيد عدد رحلاتها بشكل كبير، بحيث ستضيف 13 رحلة أسبوعيّاً، ليصبح مجموع رحلاتها 83 رحلة أسبوعيّاً إلى 12 وجهة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نفخر بكوننا الناقلة الرائدة في الشرق الأوسط، التي تقدم خيارات سفر آمنة يمكن الاعتماد عليها من وإلى الولايات المتحدة الأمريكية، عبر مطار حمد الدولي".
وأضاف أنه "في الوقت الذي لم نتوقّف فيه عن الطيران إلى الولايات المتحدة طوال فترة انتشار جائحة كورونا /كوفيد - 19/، فقد واصلنا إعادة بناء شبكة وجهاتنا، واستأنفنا العديد من وجهاتنا بشكلٍ تدريجيّ، مع إضافة المزيد من الرحلات".
وأشار إلى أنه مع الإطلاق المرتقب لرحلات /القطرية إلى /سياتل/، واستئناف رحلاتها إلى /أتلانتا/ فإن عدد وجهاتها في الولايات المتحدة الأمريكية سيصل إلى 12 وجهة، وهو أكثر بوجهتين مما كان عليه قبل انتشار جائحة /كوفيد 19/.
وتابع "وفي إطار التزامنا نحو السوق الأمريكي فقد واصلنا إبرام وتطوير شراكاتنا الاستراتيجية مع شركات الطيران الأمريكية، لنتيح لمسافرينا المئات من خيارات السفر الإضافية عبر خطوط ألاسكا الجوية، والخطوط الجوية الأمريكية وخطوط /جيت بلو/ الجوية. وفي الوقت الذي نتطلّع فيه إلى تعافي حركة السفر العالمية في عام 2021، فإننا سنواصل التركيز على توفير خيارات سفر سلسة وأكثر أماناً للملايين من المسافرين".
وتماشياً مع إعادة الناقلة القطرية لبناء شبكة وجهاتها العالمية بشكل مطّرد فإنها تعتزم زيادة عدد رحلاتها إلى الوجهات التالية أتلانتا 4 رحلات أسبوعيّاً، اعتباراً من الأول من يونيو المقبل، شيكاغو 10 رحلات أسبوعيّاً، اعتباراً من 4 مارس، و دالاس فورت وورث بمعدل 10 رحلات أسبوعيّاً، اعتباراً من الثاني من مارس، وهيوستن بمعدل رحلة يوميّاً اعتباراً من 14 مارس، وميامي 3 رحلات أسبوعيّاً اعتباراً من الثالث من يوليو، وسان فرانسيسكو رحلة يوميّاً اعتباراً من الثاني من يوليو، و سياتل 4 رحلات أسبوعيّاً اعتباراً من 29 يناير، لتصل إلى رحلة يوميّاً اعتباراً من مطلع يوليو.
وتنضم أتلانتا وسياتل إلى وجهات الخطوط الجوية القطرية في الولايات المتحدة بما في ذلك بوسطن (BOS)، وشيكاغو (ORD)، ودالاسفورت وورث (DFW)، وهيوستن (IAH)، ولوس أنجلوس (LAX)، وميامي (MIA)، ونيويورك (JFK)، وفيلادلفيا (PHL)، وسان فرانسيسكو(SFO)، والعاصمة واشنطن (IAD).
كما تواصل الناقلة الوطنية لدولة قطر إعادة بناء شبكة وجهاتها العالمية، حيث تسيّر رحلاتها حاليّاً إلى أكثر من 120 وجهة وتعتزم زيادة عددها لتصل إلى 130 وجهة عالمية بحلول نهاية شهر مارس 2021.
copy short url   نسخ
21/01/2021
882