أفلام التشويق تتصدر صالات عرض سينما الدوحة هذا الأسبوع

  • Jan 14, 2021
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 640
  • المنوعات

الدوحة /قنا/ تتصدر أفلام التشويق صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الدراما، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.
ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم التشويق /هورايزن لاين/ وتدور أحداثه حول زوجين يسافران معا عبر طائرة صغيرة خاصة في رحلة سريعة نحو جزيرة بعيدة ونائية لحضور حفل زفاف، ولكن تبدأ الأحداث المشوقة، عندما تنقلب الرحلة فجأة، حيث يصاب الطيار بأزمة قلبية حادة يفقد من خلالها السيطرة على الطائرة، وهنا يحارب الزوجان من أجل البقاء على قيد الحياة، الفيلم من بطولة ألكسندر دريمون وأليسون ويليامز وكيث دايفيد، وللمخرج ميكائيل مارسيماين.
ويعرض كذلك فيلم الرعب والتشويق /رفج/ وتتناول قصة الفيلم فتاة هوايتها تصوير الطبيعة، تبدأ في الذهاب إلى رحلة طويلة في /وادي واتشاتومي/، لكن سرعان ما تواجه مصيرا مروعا وسط أحداث مليئة بالغموض والرعب، وعندما تحاول إقناع الشرطة كيف حاربت الأهوال الموجودة هناك، ووجدت طريقها للخروج من هذا الوادي، تجد الجميع يرفض قصتها ويتهمونها بالجنون، إلا أنهم يكتشفون أنها تقول الحقيقة بعد فوات الأوان، الفيلم من إخراج تيدي جرينان، وبطولة أنابيل دكستر جونز وبروس ديرن وروبرت لونجستريت.
كما تشهد دور العرض السينمائية فيلم الأكشن التشويق /إس.دبليو. إيه. تي/ وتتمحور أحداثه حول وحدة الشرطة الأمنية الخاصة الصينية (سوات)، وكيفية تدريبهم مجموعة من التدريبات الشاقة في المجالات الأمنية، وإعطائهم مزيد من الخبرات التي تصقل مهاراتهم، وذلك وسط أجواء مليئة بالحركة والأكشن حتى يتمكنوا من الوصول إلى مهمتهم الأولى، قام بدور البطولة في الفيلم جينا جين وروبرت كنيبر وليون تشانغ، ومن إخراج شينج دينج.
وحول أفلام الدراما سيعرض فيلم /ذا صن لايت نايت/ وتبدأ قصة الفيلم عندما يتقابل الثنائي الرسامة (فرانسيس) والشاب (ياشا) في أماكن متفرقة وبعيدة، ما بين ولاية /نيويورك/ في الولايات المتحدة وجنوب دولة /النرويج/، وفي حين تأتي (فرانسيس) بحثا عن الإلهام والهدوء في /النرويج/، في المقابل يسعى (ياشا) لدفن جثة والده في أراضي الفايكنغ، الفيلم من إخراج ديفيد ونيندت، وبطولة جيني سليت وجيليان أندرسون وأليكس شارب.