+ A
A -
الدوحة في 05 ديسمبر /قنا/ توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس، الليلة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد /الأحد/، معتدل الحرارة مع بعض السحب أحيانا وضباب خفيف ببعض المناطق على الساحل لاحقا، وفي البحر يكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم ببعض المناطق الشمالية، مع سحب متفرقة وفرصة لأمطار خفيفة.. محذرة من رياح قوية وأمواج عالية شمالا.

 

وتكون الرياح على الساحل شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 5 عقد و15 عقدة.. وفي البحر تكون الرياح شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 10 عقد و18 عقدة، وتصل إلى 23 عقدة ببعض المناطق الشمالية، ثم تصبح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 3 عقد و12 عقدة، آخر الليل. ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 3 و7 كيلومترات.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و3 أقدام، ويرتفع إلى 4 أقدام على المناطق الشمالية.. وفي البحر بين 3 و5 أقدام، ويرتفع إلى 7 أقدام على المناطق الشمالية، ثم ينخفض إلى ما بين قدم واحدة و3 أقدام آخر الليل. أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة /23/ درجة مئوية.

وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي: الدوحة: أعلى مد في السادسة و21 دقيقة مساء.. وأدنى جزر في الثانية عشرة و7 دقائق ليلا. الوكرة: أعلى مد في السابعة مساء.. وأدنى جزر في الثانية عشرة و27 دقيقة ليلا. مسيعيد: أدنى جزر في الثانية عشرة و46 دقيقة ليلا. الخور: أعلى مد في السادسة و52 دقيقة مساء .. وأدنى جزر في الثانية عشرة و33 دقيقة ليلا. الرويس: أعلى مد في الثامنة و27 دقيقة مساء.. وأدنى جزر في الثانية و12 دقيقة ليلا. دخان: أعلى مد في الواحدة و45 دقيقة ليلا.. وأدنى جزر في السابعة 34 دقيقة مساء. تشرق الشمس غدا بحول الله تعالى عند الساعة السادسة و6 دقائق.

copy short url   نسخ
05/12/2020
729