دوري أبطال آسيا: أولسان هيونداي الكوري الجنوبي يتخطى نظيره "بيرث غلوري" الأسترالي

الدوحة  /قنا/ قلب نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي تأخره أمام بيرث غلوري الأسترالي بهدف دون رد، إلى فوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم على ستاد المدينة التعليمية، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2020 لكرة القدم لمنطقة الشرق.
وتقدم بيرث غلوري عبر هدف دانيال ستاينز في الدقيقة 71/، قبل أن يرد أولسان هيونداي بهدفين عن طريق اين-سونغ في الدقيقة 89، وجونيور نيغراو في الدقيقة 90+3.
وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا فوز شنغهاي شينهوا الصيني على طوكيو الياباني بهدف دون رد، على ذات الملعب.
وحافظ أولسان هيونداي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد سبع نقاط من ثلاث مباريات، مقابل ست نقاط لشنغهاي شينهوا وأربع لطوكيو، في حين بقي رصيد بيرث غلوري خاليا من النقاط.
وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم /الجمعة/ المقبل، حيث يلتقي أولسان هيونداي مع بيرث غلوري، وشنغهاي شينهوا مع طوكيو.
وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل أولسان هيونداي مع طوكيو بهدف لمثله، وفوز شنغهاي شينهوا على بيرث غلوري بهدفين لهدف، في حين شهدت الجولة الثانية فوز طوكيو على بيرث غلوري بهدف نظيف، وتغلب أولسان هيونداي على شنغهاي شينهوا بنتيجة /3-1/.
ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ/16/ الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 ديسمبر المقبل.