الإعلان عن حكام الجولة السابعة للدوري القطري لكرة القدم

الدوحة /قنا/ أعلنت إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم تعييناتها لحكام مباريات الجولة السابعة من الدوري القطري (دوري نجوم QNB) للموسم الرياضي 2021/2020، والتي ستقام بعد غد /الخميس/ ويوم /الجمعة/ المقبل بمعدل ثلاث مباريات في كل يوم، على ملاعب أندية الأهلي وقطر والغرافة والدحيل.
وتُفتتح الجولة السابعة بعد غد /الخميس/ بإقامة ثلاثة لقاءات تجمع بين السيلية والوكرة ويلعب الأهلي مع الريان ويلتقي قطر بالعربي، في حين تختتم الجولة يوم /الجمعة/ المقبل بثلاثة لقاءات أخرى، حيث يلعب الغرافة مع الخور، ويلتقي السد بأم صلال ويلعب الدحيل مع الخريطيات.
وسيدير جميع مباريات الجولة السابعة حكام قطريون، وجاء توزيع الأطقم التحكيمية للمباريات الست وفقا للترتيب التالي: حكم الساحة، المساعد الأول، المساعد الثاني، الحكم الرابع، وحكم تقنية /الفار/، وحكم الـ/الفار/ المساعد.
كما سيدير مباراة السيلية مع الوكرة على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، سلمان فلاحي، وفيصل عيد، وعبدالله أنس، وجمال حسين، ومحمد أحمد الشمري، ومحمد العون، فيما يدير مباراة الأهلي مع الريان على استاد حمد بن خليفة أيضا، كل من عبدالله العذبة، وماجد هديرس، وعبدالمجيد الكربي، ومحمد ناصر، ومشاري الشمري، وطالب سالم.
أما مباراة قطر مع العربي على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، فيديرها طاقم مكون من عبدالهادي الرويلي، وخالد عايد، وفيصل اليافعي، ويوسف الشرشني، وحمد السبيعي، وجمعة البورشيد.
وتختتم الجولة يوم /الجمعة/ المقبل بإقامة ثلاثة لقاءات، حيث يتولى إدارة المباراة الأولى والتي تجمع الغرافة مع الخور على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة كل من يوسف الشرشني، وطالب سالم، وماجد هديرس، ومحمد المزيد، وسلمان فلاحي، وخالد عايد.. فيما يدير المباراة الثانية والتي تجمع السد مع أم صلال على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، كل من محمد أحمد الشمري، وجمعة البورشيد، وعبدالمجيد الكربي، وعبدالهادي الرويلي، ونايف القادري، وفيصل اليافعي.
أما المباراة الثالثة والأخيرة بين الدحيل والخريطيات على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل فيديرها حمد السبيعي، وفيصل عيد، وناصر الدوس، وحسين السيد، وعبدالله العذبة، ومحمد عبدالعزيز .