+ A
A -

الدوحة /قنا/ أعلن معهد الدوحة للدراسات العليا، اليوم، عن بدء استقبال طلبات القبول الإلكتروني لبرامج الماجستير للعام الأكاديمي 2021-2022.
ودعا المعهد الراغبين في الالتحاق ببرامج الماجستير، ممن تنطبق عليهم الشروط، تقديم طلباتهم من خلال تعبئة الاستمارة المتوفرة عبر الموقع الالكتروني للمعهد اعتبارا من اليوم، وحتى موعد إغلاق باب القبول في 15 فبراير القادم.
ويقدم المعهد 18 برنامج ماجستير في كليتين، حيث يقدّم في كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية تخصصات الفلسفة، التاريخ، علم الاجتماع والأنثروبولوجيا، العلوم السياسية والعلاقات الدولية، الصحافة، الإعلام والدراسات الثقافية، اللسانيات والمعجمية العربية، الأدب المقارن، إدارة النزاع والعمل الإنساني، الدراسات الأمنية النقدية، وحقوق الإنسان، العمل الاجتماعي، وعلم النفس بمساريه الإكلينيكي والاجتماعي، بينما تطرح كلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية برامج ماجستير ، الإدارة العامة، والماجستير التنفيذي في الإدارة العامة، السياسات العامة، واقتصاديات التنمية.
يذكر أن عدد المقبولين للعام الأكاديمي 2020-2021 بلغ نحو 279 طالبا وطالبة، من أصل ما يقارب 10 آلاف طلب التحاق قُدمت من كافة الدول العربية وبعض الدول الأجنبية.
copy short url   نسخ
26/10/2020
1140