+ A
A -

الدوحة /قنا/ أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع عن انطلاق سباق "الترا ماراثون قطر من الشرق الى الغرب" في نسخته الرابعة، في 11 ديسمبر المقبل .
وقال السيد عبدالله الدوسري رئيس اللجنة المنظمة في مؤتمر صحفي اليوم: "إن هذا السباق سوف يمتد لمسافة 90 كيلومترا، من حديقة الشيراتون إلى شاطئ دخان على أن تكون خلال السباق خمس محطات للتوقف، لتزويد المتسابقين بالمياه لتكملة السباق".
وأوضح أن الهدف من السباق حث أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة، فهو فرصة للمتسابقين ومحبي رياضة الجري في إنهاء السباق في 16 ساعة، وسيبدأ السباق من بعد صلاة الفجر ويستمر إلى الساعة 8 مساءً، وسيكون هناك مجال لجميع المشاركين في السباق لإنهائه كفرد أو مجموعة تتكون من خمسة أفراد .
وأشار الدوسري إلى أن النسخة السابقة قد شارك فيها تقريباً 245 مشاركا من 44 دولة.. وفي هذه النسخة سوف يكون فيها جوائز للمراكز الثلاثة الأولى، معربا عن أمله من جميع محبي رياضة الجري المشاركة في هذا السباق مع تطبيق جميع الاحترازات وفق الشروط .
وأوضح أن التسجيل في هذا السباق عن طريق تطبيق موقع الاتحاد القطري للرياضة للجميع، وسوف يكون هناك اجتماع مع المتسابقين في الأول من ديسمبر المقبل .
copy short url   نسخ
26/10/2020
1231