هواوي تكشف عن سلسلة HUAWEI Mate 40

  • Oct 22, 2020
  • Author: Alwatan Online3
  • Number of views: 623
  • الاقتصاد

الدوحة - الوطن : عززت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة، وكشفت الشركة عن هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر ونظام كاميرا Ultra Vision Cine وتصميم Space Ring الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.

 

وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: «تجمع سلسلة هواتف HUAWEI Mate Series كل عام التكنولوجيا الأكثر إثارة معًا في حزمة واحدة مذهلة.

هذا هو ما يميز الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate وكل ذلك أصبح ممكنًا بفضل تفانينا في الابتكار. وفي هذه الأوقات غير المسبوقة، نظل ملتزمين بصنع مستقبل أفضل، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيرًا إيجابيًا وهادفًا على حياة المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي Seamless AI Life للمستهلكين في جميع أنحاء العالم».

 

ويجمع كل من هاتفي HUAWEI Mate40 Pro وHUAWEI Mate40 Pro+ بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة، مبدأ التصميم الذي يشكل الوظيفة الفعالة ويخلق التصميم الرائع لشاشة HUAWEI 88° Horizonn Display عرضًا غامرًا في حزمة مدمجة، بينما يعني المنحنى الحريري أن الأجهزة مريحة في الحمل. ويوفر الهاتفان أيضًا مقاومة بمعيار IP 68 للغبار والماء، ومجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي وخوارزميات محسّنة لمنع ارتكاب الأخطاء.

ويحمل هاتفا HUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro+ فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، وكاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة إلى جانب معالج Kirin 9000 المجهز لشبكة الجيل الخامس 5G، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعددة المهام بسهولة، بينما تعد وحدة معالجة الرسومات 24 -Core Mali-G78 GPU في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro وHUAWEI Mate40 Pro+ أقوى وحدة معالجة رسومات على الإطلاق على أجهزة هواوي.

وتم تصميم نظام الكاميرا في سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بالاشتراك مع Leica لتوفير أفضل حلول ممكنة للكاميرا التي شهدت ترقيات مذهلة للعدسة ذات الزاوية العريضة جداً والكاميرا الرئيسية ذات دقة عالية وكاميرا التقريب الرائعة وغير ذلك الكثير. مع الكاميرات المزدوجة السينمائية والكاميرات ذات عدسات عريضة جداً في هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro وHUAWEI Mate 40 Pro+ يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة بزاوية عريضة جداً من الكاميرات الأمامية والخلفية.

 

وقد تم إعداد هاتفي HUAWEI Mate40 Pro وHUAWEI Mate40 Pro+ لإحداث ثورة في كيفية دمج المستهلكين للهواتف الذكية في حياتهم من خلال ميزات جديدة تتمحور حول المستخدم بما في ذلك تحكم إيماءات ذكية -Smart Gesture Control، والتي تتيح التحكم الكامل بدون استخدام اليدين في الهاتف وكذلك يمكن تنشيط ميزة Eyes on Display الجديدة كما أن واجهة المستخدم EMUI 11 تتميز دائمًا بحلول أمنية شاملة.

وتأتي سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 مزودة بمنظومة Huawei Mobile Services (HMS) المبتكرة، التي توفر للمستخدمين تجربة أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمانًا لهاتفهم الذكي.

وخلال الإطلاق، كشفت هواوي أيضًا عن تطبيقات جديدة متاحة لمستخدمي هواوي العالميين، بما في ذلك Petal Search، وهو محرك بحث يدعم أنواعًا متعددة من عمليات البحث؛ وأيضا Petal Maps، وهو تطبيق خرائط يستخدم ميزة التحكم بالإيماءات لسلسلة هواتف HUAWEI Mate40؛ وHUAWEI Docs، وهي خدمة مستندات كلمات موحدة قوية. وتجتمع هذه التطبيقات معًا لتمهيد الطريق نحو حياة رقمية أفضل لـ 700 مليون مستخدم لأجهزة هواوي حول العالم. علما بأنه سيتم الإعلان عن أسعار وتوافر سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 في مرحلة لاحقة.