علي غانم الكواري يفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة

الدوحة /قنا/ فاز السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بمنصب نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة، وذلك بعد انتخابه بالإجماع رئيسا لاتحاد غرب آسيا خلال الاجتماع الذي عقد اليوم، عبر الاتصال المرئي.
وبفوزه بهذا المنصب يحصل رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة على عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة، وسيمثل اتحاد غرب آسيا في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي المقبل .
وشهد اجتماع اليوم، فوز كل من سلطنة عمان والكويت والبحرين بعضوية المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي للكرة الطائرة.
وقال السيد علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن فوزه بالإجماع جاء نتيجة لثقة اتحاد غرب آسيا في الاتحاد القطري للكرة الطائرة على قدرته على تطوير اللعبة في المنطقة وإن ما تحقق لم يأت من فراغ بل هو نتاج عمل مستمر للاتحاد القطري في كافة الأصعدة الدولية والإقليمية .
وأشار الكواري إلى أن الفوز بهذا المنصب يضاف إلى الإنجازات التي تحققها الرياضة القطرية في شتى المجالات بفضل الدعم الذي تحظى به من قبل القيادة الرشيدة في الدولة، والاهتمام الكبير من قبل سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية .
وأضاف أنه وللمرة الأولى تحصل قطر على هذا المنصب الذي اعتبره مواصلة للنجاحات الرياضية القطرية بصفة عامة والكرة الطائرة بصفة خاصة ، وأن هذا سيكون له أثر جيد .