+ A
A -

 

 

الدوحة في 18 أكتوبر /قنا/ أطلق معهد الدوحة للدراسات العليا، مبادرة /تخصصي الأكاديمي/، وذلك في إطار الاستعداد لفتح باب القبول لبرامج الماجستير. وبحسب بيان أصدره المعهد اليوم، فإن المبادرة تعتمد على طريقة مستحدثة للتعريف ببرامج الماجستير التي يقدمها المعهد من خلال لقاءات تعريفية عبر تقنية الاتصال المرئي. وتتضمن المبادرة التي تبث عبر منصات التواصل الاجتماعي للمعهد بشكل أسبوعي اعتبارا من يوم غد /الإثنين/، التعريف بثمانية عشر برنامج ماجستير موزعة على كليتين، هما كلية العلوم الاجتماعية والإنسانية وكلية الإدارة العامة واقتصاديات التنمية.

وفي هذا السياق، قال السيد علي منادي الكعبي مدير إدارة الاتصال والعلاقات الخارجية بالمعهد، إن المبادرة تهدف إلى استقطاب الطلبة المتفوقين والمتميزين، من خلال إتاحة الفرصة لهم للتعرف بشكل أعمق على البرامج الدراسية، والتواصل مع أعضاء الهيئة التدريسية وطرح أسئلتهم واستفساراتهم.

ولفت الكعبي إلى دور المبادرة في تقريب المسافة بين الطلبة الراغبين باستكمال دراساتهم العليا من جهة، والبرنامج الذي يرغبون الالتحاق به من جهة أخرى. يذكر أن معهد الدوحة للدراسات العليا أعلن عن فتح باب القبول الإلكتروني للعام الأكاديمي المقبل اعتبارا من يوم /الثلاثاء/ 20 أكتوبر الجاري وحتى موعد إغلاقه في 15 فبراير من العام المقبل.

copy short url   نسخ
18/10/2020
451