الدوري القطري: مدربا الريان والوكرة يؤكدان صعوبة المواجهة بين الفريقين غدا

  • Oct 18, 2020
  • Author: alwatan5
  • Number of views: 354
  • الرياضة

الدوحة /قنا/ أكد الأورغوياني دييجو أجيري مدرب الريان على صعوبة مباراة فريقه أمام الوكرة غدا /الإثنين/ في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB).
وعزا أجيري، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، صعوبة اللقاء إلى أن الوكرة يعد مفاجأة هذا الموسم حتى الآن، وهو ما وضح في الجولات الثلاث الأولى، كما أنه يملك لاعبين جيدين بالإضافة إلى مدرب جيد.
وأضاف "أن الفوز على الوكرة في الموسم الماضي لا يعني شيء، لأن الماضي ليس مهما في كرة القدم، ولابد أن نهتم بما هو قادم، والوكرة مختلف تماما عن الموسم الماضي، ولا شك أننا نحتاج إلى الفوز، ولهذا يجب أن نؤدي بأفضل ما لدينا، ويكون أداؤنا في غاية القوة والتركيز حتى نستطيع الحصول على النقاط الثلاث".
وعن إعداد الريان للمباراة، قال أجيري: إن "الإعداد كان جيدا، وذلك بالرغم من أننا فقدنا بعض اللاعبين لوجودهم في صفوف المنتخبات الوطنية، ولكن هذا أمر واقع لابد من الالتزام به لأنه في فترة الارتباطات الدولية للفيفا، وقد التحق اللاعبون بالفريق ولكن قبل وقت قصير من المباراة".
وأشار مدرب الريان إلى أنه لا يمكنه تقييم فترة توقف الدوري بالإيجابية أو السلبية، وقال في هذا الصدد: "كانت هناك مباريات خضناها من خلال بطولة (كأس أريد)، ولكن هذا ليس مقياسا ولابد أن أنتظر حتى نرى مستوى الفريق في الدوري".
من جانبه، أبدى الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة تفاؤله قبل مواجهة الريان، وقال: "كل شيء على ما يرام، وسعيت للاستفادة من مباريات الكأس، ولعبت بالتشكيل الأساسي للفريق، واستعداداتنا للمباراة عادية مثل جميع المباريات، ولكنها تأتي بعد فترة توقف، ونحن نركز في عملنا على تجهيز الفريق بأفضل صورة ممكنة".
وتابع لوبيز: "أعلم جيدا مدى قوة فريق الريان، وهو من الفرق التي تنافس دائما على المقدمة، ومن المؤكد أن المواجهة لن تكون سهلة مثل جميع مباريات الدوري، ولابد أن يكون اللاعبون في حالة تركيز شديدة لتحقيق نتيجة إيجابية".
وأضاف "الوكرة قادر على مواصلة البداية الجيدة التي بدأ بها بطولة الدوري هذا الموسم، بالرغم من أننا فقدنا لاعب مهم هو خالد منير للإصابة، وفي نفس الوقت مازلت آمل في تدعيم الفريق بلاعبين جدد في بعض المراكز".