+ A
A -

 

أكد الإسباني جيرارد زاراغوسا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي جاهزية الفريق لمواجهة أهلي جدة السعودي ،في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا .

وأكد المدرب الأسباني في المؤتمر الصحفي للمباراة والذي عقد باستاد الجنوب المونديالي فيالوكرةأن بقية اللاعبين الموجودين في القائمة وعددهم 25 لاعبا جميعهم مستعدين لخوض اللقاء والبدء كأساسيين ،.

وقال زاراغوسا : ”الفريق يعتمد على الجماعية و نلعب بروح عالية ،في الدفاع والهجوم ،ونحن سعداء بقوتنا في هذه البطولة وسنحاول أن نقوم بإيقاف ماركو مارين ونهاجم لنفاجأ النادي الأهلي .

وأضاف المدرب الإسباني : نحن سعداء بالتأهل لدور ال16 ،ومباراة الغد ستكون صعبة وقوية ،لكن نحن لدينا الخبرة والتجربة وثقتنا كبيرة في أنفسنا بأننا قادرين على مواصلة المشوار وجاهزون لتقديم مباراة جيدة .

وتابع أيضا : ”ندرك جيدا ان مرحلة خروج المغلوب لا يوجد فيها تعويض ،وبالتالي فقد قمنا بالإعداد للمباريات بدون راحة وبمنتهى العزيمة والإصرار .

وشدد المدرب الأسباني على أن كل الفرق متعبة من ضغط المباريات ،وخوض مباراة قوية كل 72 ساعة تقريبا ،وبالتالي فلعب مباراة واحدة بنظام خروج المغلوب افضل بكثير من الذهاب والاياب .

وتابع زاراغوسا :لقد حصلنا على 7 نقاط منذ القدوم الى الدوحة ،وهذا اكبر رقم حققه أي فريق ،واعتقد أن قوتنا تكمن في اللاعبين ذوي الخبرة الذين خاضوا العديد من المباريات ، وقدمنا مستويات جيدة للخاصة خاصة أمام فريق باختاكور الأوزبكي الذي اراحه واحد من اقوى الفرق في المسابق انت بحاجة الى الحظ ليس في كرة القدم وإنما في الحياة أيضا .

copy short url   نسخ
25/09/2020
1883