السومة : نسعى لمواصلة المشوار في الآسيوية وسنظهر بشكل مغاير غدا

 

اعترف عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي بأن المواجهة مع فريق شباب أهلي دبي الإماراتي في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ستكون قوية للغاية .

وقال السومة في المؤتمر الصحفي للمباراة :"الاهلي نادي محترم لديه عناصر قوية ،وصحيح أننا في المباريات الثلاث الأخيرة لم نظهر بالشكل الجيد ، لكن هذه المباريات نسيناها بكل ظروفها .

وأضاف : سندخل المباراة القادمة ضد فريق شباب أهلي دبي الإماراتي بروح عالية وجديدة جدا ،وسنلعب بطموح الفوز فقط من أجل مواصلة المشوار بالآسيوية .

وبسؤاله عن سبب انخفاض معدله التهديفي في الفترة الأخيرة شدد السومة على أنه تعرض للكثير من الإصابات في نهاية الموسم الماضي ،وفي هذا الموسم أيضا ،وهذا أثر بعض الشيء على مستواه ،بالإضافة أيضا الى تغيير تشكيلة الفريق باستمرار وعدم وجود الاستقرار مع وجود ظروف تعرض لها الفريق أيضا من إصابات وغيابات في الفريق .

وقال السومة أنه وزملاؤه اللاعبين الكبار في الفريق يحرصوا دائما على الحديث من اللاعبين الشباب وصغار السن لنقل خبراتهم ،خاصة أن الفريق يضم أكثر من 10 لاعبين تحت 18 سنة ،وهم يتقبلون اي انتقاد مما يساعد الفريق كثيرا.

وأكد السومة أنه وزملاؤه سيظهروا بصورة مغايرة في مباراة الغد ،ويقدموا أفضل ما لديهم من أجل إسعاد الجماهير الأهلاوية بالتأهل الى الدور المقبل في بطولة دوري أبطال آسيا .