ميلويفيتش : نحترم جميع المنافسين ونتطلع لعبور شباب أهلي دبي

 

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي ان فريقه يخوض تحدي جديد في بطولة دوري ابطال اسيا ،بمواجهة فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي في الدور ثمن النهائي من البطولة .

وأوضح المدرب الصربي أن الهدف الاول للفريق كان هو تخطي مرحلة المجموعات وهو مانجح فيه بالفعل .

وقال المدرب الصربي في المؤتمر الصحفي الخاصة بالمواجهة والذي عقد باستاد الجنوب المونديالي في الوكرة : ”كل الفرق الموجودة في البطولة قوية ،ونحن نحترم جميع المنافسين ،ونتطلع لان نخوض مباراة قوية امام شباب اهلي دبي من اجل التأهل للمرحلة القادمة في البطولة .

واعترف ميلويفيتش ان الفريق واجه بعض المشاكل ،خاصة في الدوري السعودي مع وجود اصابات في الفريق ،وعدم انضمام كافة العناصر ،وبالتالي كان الامر صعبا للغاية في عدم ثبات التشكيل ،لكن الفريق حاليا لايعاني من أي غيابات قبل مباراة الفريق ضد شباب الآهلي دبي والفريق في قمة الجاهزية لخوض اللقاء وجميع اللاعبين جاهزين .

وأضاف :رغم كل الصعوبات فأنا سعيد للغاية بجميع اللاعبين في الفريق ،فالأهلي يضم مجموعة رائعة من اللاعبين خاصة الشباب ،ولدينا كذلك محترفين على مستوى عالي جدا ،وأنا أتطلع لرؤية المزيد من اللاعبين الشباب مع الفريق واكتساب الخبرات والشخصية القوية من المشاركة في مثل هذه البطولة القارية القوية ،

وأضاف ميلويفيتش أن المستقبل سيكون أفضل بالنسبة للنادي الأهلي خلال السنوات القادمة .

وتابع المدرب الصربي قائلا : حرصنا على القيام بالإستشفاء اللازم بعد المباراة الأخيرة ،ونتطلع لأن نكون في قمة مستوانا ،ونحن نحترم كل المنافسين .