مجتبى توتوني مدرب سباهان : قطر نجحت في استضافة مباريات دوري ابطال اسيا رغم الظروف الصعبة

 

اعترف مجتبى توتوني مدرب فريق سباهان أصفهان الإيراني بأن الفوز على السد القطري في ختام مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا لم يكن سهلا على الاطلاق ،كون المنافس فريق قوي ويضم لاعبين على مستوى عالي وهو الامر الذي ساعده على التاهل مسبقا قبل نهاية هذه المواجهة .

وأوضح المدرب الإيراني ان الفريق استفاد درسا مهما من هذه المباراة ، ومن المشاركة في البطولة بشكل عام ،وسيستفيد اللاعبين الكثيرين من هذه التجربة ونتطلع دائما لتقديم الافضل والظهور بصورة مميزة .

وأشاد المدرب بالتنظيم المميز لمباريات البطولة ،وقال ان الامر كان جيدا ،والمشكلة الوحيدة التي واجهناها كان ضغط المباريات ،وعدم وجود فارق زمني كبير بين كل مباراة للاستشفاء ،وهذا مااضطرنا الى الاعتماد علي كافة اللاعبين الموجود في التشكيلة بسبب الارهاق .



وأضاف : بشكل عام هناك استضافة جيدة وناجحة بشكل عام ،من جانب قطر لمباريات البطولة حتى الان علي الرغم من الظروف الصعبة .

من جانبه أكد سجاد شهابزاده افضل لاعب في المباراة ،أن فريقه قام بتطبيق تعليمات المدرب بشكل جيد ،وقام بالضغط على لاعبي السد من اجل الخروج بنتيجة ايجابية وانهاء المشاركة في البطولة بأفضل صورة .

وأضاف سجاد : ”نحن سعداء بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث رغم عدم اهميتها لكلا الفريقين بعد حسم المتأهلين للدور ثمن النهائي قبل بداية المواجهة .