تشافي : فخور بلاعبي السد ويجب أن نتعلم من اخطائنا للمنافسة على اللقب 

أكد الأسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد عدم رضاه عن النتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه مع سباهان الايراني التي خسرها الفريق القطري بهدفين مقابل هدف في ختام مرحلة دور المجموعات من دوري ابطال اسيا .

وقال تشافي انه على الرغم من الخسارة التي تعرض لها الفريق لكنه فخور بالروح القتالية التي خاض بها اللاعبين المباراة ،على الرغم من ان اغلب العناصر التي شاركت في اللقاء من اللاعبين الشباب ،ولم يشاركوا بصفة أساسية خلال المباريات الماضية .

وأوضح تشافي أنه يخشى دائما من الأخطاء خاصة الأخطاء الفردية ،وبالتالي علينا أن نتعلم من أخطائنا ،ولا نكررها اذا أردنا الوصول بعيدا والفوز بهذه المسابقة .

وأضاف تشافي : الآن وصلنا إلى مرحلة خروج المغلوب ،اذا لم نركز سنعود الي منازلنا علي الفور ،فكل الأندية الموجودة في هذا الدور صعبة للغاية وتلعب بشكل جيد ،ونحن جاهزون للمنافسة والوصول بعيدا في البطولة .

وتابع تشافي قائلا : نحن قريبون من النموذج الذي نريده للفريق ،لكن علينا ان نحسن من أنفسنا في الدفاع والهجوم ،وانا حتى الان سعيد بالفريق الموجود لدي وطريقة اللعب التي نلعب بها ،وارى اننا قريبين من الصورة التي أريدها للسد بالنظر أيضا الى قوة المنافسين والفرق التي نلعب ضدها .