+ A
A -

الدوحة /قنا/ وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية رعاية مع شركة /باص الدوحة/، وهي إحدى الشركات القطرية، والتي تعمل على تقديم برامج وخدمات سياحية بمفهوم عصري وترفيهي مميز، وذلك للتعريف بمعالم دولة قطر العمرانية والتاريخية والثقافية وإضفاء أجواء من المتعة على السياح القادمين من كل أنحاء العالم.
وتم الإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية اليوم ، بحضور السيد ناصر يعقوب لرم مدير إدارة المبيعات والتسويق في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد فيصل خالد السويدي عن شركة /باص الدوحة/.
وتهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة وتقديم الدعم المطلوب بما يُلبي التطلعات ويحقق الطموحات ، والاستفادة من الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها الطرفين.
وفي تعليقه على الاتفاقية، قال السيد ناصر يعقوب لرم: "يُسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع شركة /باص الدوحة/ والتي انضمت بمقتضاها إلى رعاة وشركاء مؤسسة دوري نجوم قطر، ونفتخر بالمبادرات والبرامج السياحية التي تقوم بها الشركة، ونتطلع قُدماً لتعزيز تعاوننا في المستقبل، كما وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة الشركة، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق".
من جانبه ، قال السيد خالد محمد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة /باص الدوحة/: "سعداء بالتعاون مع مؤسسة دوري نجوم قطر وتوقيع هذه الاتفاقية، ونأمل في تحقيق كل تطلعاتنا وطموحاتنا المشتركة خلال الفترة المقبلة".
copy short url   نسخ
23/09/2020
1697