+ A
A -
الدوحة /قنا/ توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس الليلة، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد /الأربعاء/، رطبا نسبيا ليلا مع سحب محلية، وغبار عالق إلى ضباب خفيف على بعض المناطق لاحقا على الساحل.. وفي عرض البحر يصاحب الطقس غبار عالق على بعض المناطق.

وتكون الرياح على الساحل أغلبها شمالية غربية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 5 و10 عقد.. وفي البحر تكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 3 و12 عقدة، تتحول من جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية في الشمال فجرا. ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و8 كيلومترات، تصل إلى 3 كيلومترات أو أقل على بعض المناطق أحيانا. ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة واثنتين.. وفي البحر بين قدم واحدة وثلاث أقدام.

أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة /31/ درجة مئوية. وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي: الدوحة: أعلى مد في السابعة و 8 دقائق مساء .. وأدنى جزر في الثالثة و 7 دقائق ليلا . الوكرة: أعلى مد في الثامنة و 24 دقيقة مساء .. وأدنى جزر في الثالثة و 26 دقيقة ليلا. مسيعيد: أعلى مد في الثامنة و 46 دقيقة مساء .. وأدنى جزر في الثالثة و47 دقيقة ليلا . الخور: أعلى مد في الثامنة و 39 دقيقة مساء .. وأدنى جزر في الثانية و 44 دقيقة ليلا. الرويس: أعلى مد في الثامنة و 39 دقيقة مساء .. وأدنى جزر في الثالثة ليلا . دخان: أعلى مد في الواحدة و52 دقيقة ليلا .. وأدنى جزر في السابعة و35 دقيقة مساء. تشرق الشمس غدا بحول الله تعالى عند الساعة الخامسة و22 دقيقة.

copy short url   نسخ
22/09/2020
1661