الخليج للمخازن توقع اتفاقا مع الفيفا لتوفير الخدمات اللوجستية لمونديال قطر 2022

وفي هذا الإطار، أكد سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن /GWC/، أن الشركة تشهد اليوم إنجازا تاريخيا في سجلها حيث تم تكليفها بتقديم المتطلبات اللوجستية لمونديال كأس العالم قطر 2022.
وقال سعادته "إننا ندخل هذه الاتفاقية ونحن واثقون من أننا سنبرز ما طورته دولة قطر على مر السنين من بنية تحتية رياضية ولوجستية من الطراز العالمي، مع تجسيد قيم الروح الرياضية وتشجيع المشاركة النشطة لعشاق كرة القدم والجماهير على أوسع نطاق ممكن".
من جانبه، أكد السيد سيمون توماس مدير الفيفا للشؤون التجارية، على أن الخدمات اللوجستية ضرورية لحدث كبير ومعقد مثل بطولة كأس العالم، موضحا بأن انضمام الخليج للمخازن إلى الفيفا كداعم ومزود لوجستي رسمي للبطولة على الصعيد الإقليمي من شأنه أن يوفر للاتحاد الدولي لكرة القدم والشركات التابعة دعما كبيرا وخبرة حيوية في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد، مما سيضمن تنظيما سلسا وفعالا للبطولة.
جدير بالذكر أن شركة الخليج للمخازن /GWC/ تزخر ببنية تحتية لوجستية تغطي أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع، بما في ذلك أكبر مركز لوجستي مملوك للقطاع الخاص في المنطقة، كما تحظى بفريق من أبرز المتخصصين والمبتكرين وأحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات.
ومن المقرر أن تقام نهائيات مونديال كأس العالم FIFA قطر 2022، في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر في ثمانية ملاعب موزعة على مختلف أنحاء قطر.