+ A
A -
جريدة الوطن

ضمن برنامج صيفي أهل الجنوب، نظم الجهاز الشبابي بنادي الوكرة الرياضي الخميس الماضي زيارة لمتحف قطر الأولمبي والرياضي 321، اشتملت على عدة أنشطة من بينها جولة تعريفية شاملة عن المتحف ومقتنياته وما يضمه من معارض تفاعلية وقصص ملهمة تسلط الضوء على العديد من الجوانب الرياضية الهامة سواء في دولة قطر أو خارجها.

اشتملت الزيارة كذلك على مجموعة من الأنشطة التفاعلية والترفيهية التي انعكست إيجابياً على المشاركين من الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم بالجولة وبما اكتسبوه من معلومات قيمة عن تاريخ الرياضة وأهم الأحداث والمناسبات الرياضية في قطر والمنطقة ومختلف دول العالم.

شارك في الزيارة المدرب محمد هاني جابر والمشرف عثمان أحمد محمد، يذكر أن البرنامج الصيفي "صيفي اهل الجنوب" يقام تحت رعاية وزارة الرياضة والشباب، ويحمل العديد من الأهداف والإيجابيات التيمن بينها صقل مواهب النشء والعمل على تعزيز قدراته ومواهبه وثقافته.

على الجانب الآخر أقام الجهاز الشبابي بنادي الوكرة الرياضي، الخميس، بالتعاون مع وزارة الداخلية ممثلة في الشرطة المجتمعية ندوة توعوية حول نشر ثقافة المسؤولية المشتركة، قدم الندوة الملازم علي الحميدي.

copy short url   نسخ
07/07/2024
10