+ A
A -

حوافز ومسابقات وجوائز تمنحها اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة لأبنائنا الطلاب في الفعاليات المختلفة والمشاركات المتنوعة والورش المتعمقة المتعلقة بالاتفاقات وقضايا أسلحة الدمار الشامل.

اللجنة القطرية لحظر الأسلحة اعتادت أن تقيم ورش عمل وشراكات وتعاون حول الاتفاقات، في إطار جهودها التوعوية بخطورة أسلحة الدمار الشامل النووية والكيميائية والبيولوجية، وإشراك طلاب المدارس الثانوية من (طلاب + طالبات) لتعريفهم بالاتفاقيات والإنجازات والمستجدات في فضاءات هذه النوعية من الأسلحة التي أصبحت هاجساً يثير الرعب والقلق لدى الجميع، خاصة في حرب الصهاينة على غزة.. إن إشراك طلاب المدارس في ورش وفعاليات ومسابقات اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة يعد تعزيزا لمسلسل التوعية بمخاطر الأسلحة، وفتح قنوات التعاون مع وزارة التربية والتعليم والمدارس ممثلة بإدارة شؤون المدارس - قسم البرامج والأنشطة - بقطاع التعليم - يُعد ربطاً جيداً بين النظري والإجرائي وتعاونا مشتركا محمودا يخدم الطلبة.

نهنئ طلابنا بالمشاركة والفوز في البحث العلمي والملحق التوعوي.. ونهنئ اللجنة الوطنية لحظر الأسلحة ومساعيها الخيّرة في توعية طلاب المدارس في القضايا الحياتية المتنوعة والشكر موصول لوزارة التربية والتعليم والمدارس الحكومية على المشاركة والتفاعل بشكل كبير مع فعاليات اللجنة الوطنية الثرية والمثرية والتي تعتبر ثروة للأجيال وثورة للسائد ومستجدات الحال.. وعلى الخير والمحبة نلتقي.

copy short url   نسخ
17/11/2023
55