+ A
A -

نجاحات الرياضة القطرية واضحة جلية في الميدان.. وإنجازات القيادة الرياضية ظاهرة للعيان.. وكان تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 الخرافي في شكله ومضمونه وتفاصيله حجة لنا لا علينا.. بالعزيمة والمثابرة والتفاني والحب والإتقان وحسن الأداء والإدارة حققنا المنشود.. ولا زالت دولة قطر تستضيف أبرز الأحداث الإقليمية والقارية والعالمية.. والتي ستكلل بعد فترة وجيزة بكأس آسيا لكرة القدم.. حققت الرياضة القطرية إنجاز وصل إلى حد الإعجاز بفضل عدة مرتكزات منها البنية التحتية الرياضية.. النهضة الحضارية.. التجارب القوية.. المكانة المرموقة للقيادة القطرية والحضور المؤثر.. واستشراف المستقبل.. والخيرية على الدوام في المحافل الدولية..

وقد بدأ النجاح القطري في تنظيم الأحداث الرياضية يفرز مبادرات نوعية غير مسبوقة وانطلاقات حقيقية نحو التميز الرياضي بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي – إدارة شؤون المدارس والطلبة -قسم البرامج والأنشطة – على سبيل المثال لا الحصر.. مبادرة (أنت مهم) التابعة لقسم الأمن الرياضي بإدارة أمن المنشآت والهيئات والتي أعدت خطة وبرنامجاً ثرياً للقيام بعمل تدريب (صقور الملاعب) وذلك بالتعاون مع عدد من المدارس الحكومية للمرحلتين الإعدادية والثانوية (بنين ) لعدد ( 120) طالبا من كل مدرسة لحضور تدريب صقور الملاعب - ميدانياً - وهذا يدل على النهج الواضح القائم على لعب دور بارز وفعال في مجالات الرياضة، فضلا عن الاستثمار في المدارس والبراعم والطلبة وتعريفهم بالرياضة من منظور آخر أنها وسيلة لتحسين العلاقات وتقوية الصداقات مع دول العالم.. فضلا عن أنها مصدراً للاستثمار في مختلف القطاعات الرياضية..

و الحمد لله أن قطر تمتلك قيادة رشيدة وقيادات رياضية وتربوية وتعليمية سديدة من طراز رفيع، وبارك الله في الجهود المخلصة.. وعلى الخير والمحبة نلتقي.

copy short url   نسخ
14/11/2023
55