+ A
A -
جريدة الوطن

أعلنت "طلبات"، المنصة التكنولوجية المحلية الرائدة في المنطقة، عن تعاونها مع منصة "جريت جيمرز" لإطلاق أولى مبادراتها في مجال الرياضات الإلكترونية في دول الخليج ومصر والعراق والأردن. وتعتزم "طلبات" المساهمة في تعزيز النمو المتسارع للرياضات الإلكترونية في المنطقة، وتقدم مبادرتها الأولى من نوعها للاحتفاء بأبرز اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال إحدى أكبر الاحتفالات لجوائز الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

وانطلقت مبادرة "جوائز جريت جيمرز من طلبات" يوم 13 يونيو، لتسلط الضوء على أفضل اللاعبين، والمعلقين والمدربين هذا العام. ويُتاح التصويت ضمن 5 فئات تمثّل لاعبين من مختلف أنواع الألعاب الأكثر انتشاراً، حيث تتولى لجنة من خبراء الألعاب المحليين المختصين بكل نوع اختيار اللاعبين المرشحين للتصويت، الذي سينتهي يوم 6 يوليو 2022. ويحتفل عرض تقديم الجوائز الذي سيتم بثّه مباشرةً عبر عدة منصات يوم 16 يوليو، بتتويج فائز واحد بجائزة "أفضل لاعب" من طلبات لهذا العام.

وفي قطر، قامت «طلبات» بالتعاون مع أحمد المغيصيب، خبير ألعاب الرياضات الألكترونية وعضو الإتحاد القطري لكرة القدم، في مبادرة «جريت جيمرز». والجدير بالذكر أن المغيصيب ذا التاسعة عشر عامًا قد ظهر لأول مرة خلال لعبة كأس العالم التفاعلية «الفيفا» وأثبت مكانته في رياضة PSG كأحد أفضل لاعبي الفيفا في الإقليم. وقد أصبحت قطر إحدى المراكز الرئيسية للرياضات الإلكترونية، كما تشهد تزايدًا يجعلها مركزًا لهذا المجال في الإقليم.

وقد علّق فرانسيسكو ميغيل دا سوزا، المدير العام لمنصة «طلبات قطر» على هذا الإعلان قائلًا: «نحن متحمسون للغاية أن تستضيف أول حفل توزيع جوائز للألعاب من نوعه في الإقليم! فنحنُ في «طلبات» دائمًا ما نبحث عن المواهب الرائعة في إقليمنا لكي نقدرها ونحتفي بها، ولدينا إهتمامٌ كبير في مجال الرياضات الإلكترونية».

كما أضاف قائلًا: «سيتمكن اللاعبون من إجراء طلباتهم عبر التطبيق والحصولِ عليها قبل إنتهاء اللعبة! إننا متحمسون للغاية بشأن هذه الشراكة الأولى في مجال الرياضات الإلكترونية وجميع ما ستجلبه من إمكانيات، كما نتطلع إلى المزيد من المبادرات في المستقبل».

وسيتم فتح باب التصويت لعشّاق الألعاب الإلكترونية خلال شهر يوليو، كما يمكنهم متابعة آخر أخبار الترشيحات لجائزة "أفضل لاعب" من طلبات لهذا العام في الأسابيع المقبلة من خلال الموقع الإلكتروني https://talabat.greatgamers.net.

هل شعرت بالجوع خلال أحد الألعاب الحماسية؟ أو لا تريد أن تفوتك أي لحظة من البث المفضل لديك؟ يمكنك الآن طلب أشهى الوجبات من خلال تطبيق طلبات - قم بتنزيل التطبيق من متاجر التطبيقات iOS App Store أوGoogle Play Store أو Huawei AppGallery.

copy short url   نسخ
05/07/2022
0