+ A
A -
الدوحة- الوطن الرياضي
نجح فريقا شركة فودافون قطر، وشركة OOREDOO قطر، في حصد أولى البطاقات المؤهلة إلى الدور النصف النهائي لكأس وزير المواصلات والاتصالات الرمضانية الرابعة لكرة القدم الصالات والتي تقام بنادي السد الرياضي.
واستطاع فريق فودافون قطر أن يقلب تأخره بهدفين مقابل لا شيء مع فريق وزارة المواصلات والاتصالات إلى فوز بــ«4» أهداف مقابل هدفين في الشوط الثاني من المباراة، حيث نظم فريق فودافون صفوفه بشكل جيد خلال مجريات الشوط الثاني، واستطاع معرفة نقاط ضعف دفاع فريق وزارة المواصلات والاتصالات واستثمر كافة فرصه التي ترجمها إلى أربعة أهداف محققة، وهذا الانتصار قاد فريق فودافون إلى الدور النصف النهائي.
كما حقق فريق شركة OOREDOO قطر، فوزا سهلا على فريق ميناء حمد بنتيجة 7 أهداف مقابل هدف واحد، وشهد الشوط الأول من المباراة منافسة قوية بين الفريقين وانتهى الشوط بالتعادل السلبي، إلا أن خبرة فريق شركة OOREDOO قطر واللياقة العالية للاعبيهم استطاعت تفكيك دفاعات فريق ميناء حمد وتستغل كل الفرص لتترجمها إلى أهداف جميلة خلال مجريات الشوط الثاني.
وفي الدور الربع النهائي سيلتقي اليوم (الثلاثاء) فريق مطار حمد الدولي متصدر المجموعة الثالثة، ضد فريق شركة سكك الحديد القطرية (الريل) ثاني المجموعة الثانية الساعة 9 مساء.
كما سيلتقي فريق هيئة الطيران المدني متصدر المجموعة الرابعة، ضد فريق شركة الملاحة القطرية (ملاحة) ثاني المجموعة الأولى، في تمام الساعة 10 مساء في صالة نادي السد الرياضي. والفائز منهما سيحصل على البطاقتين الثانيتين المؤهلة لنصف نهائي البطولة.
في نفس الإطار نجح عزيز خميري لاعب فريق فودافون من الانفراد بصدارة الهدافين في البطولة برصيد 7 أهداف، متفوقا على عبدالغني منير لاعب فريق مطار حمد الدولي الذي احتل المركز الثاني برصيد 6 أهداف، ومن خلفه محمد ملاله لاعب فريق وزارة المواصلات والاتصالات وزميله محمد سامي برصيد 5 أهداف، ثم إياد اليهري لاعب مطار حمد الدولي برصيد 4 أهداف بالتساوي مع محمد رضواني لاعب فريق وزارة المواصلات والاتصالات.
copy short url   نسخ
06/06/2017
654