+ A
A -
جريدة الوطن

أطلقت ردتاغ، العلامة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، فعالية ترفيهية في متجرها الكائن بشارع سلوىاحتفالاً بموسم العودة للمدارس. وتضمنت الفعالية المجانية عروض خفة وتجارب رسم على الوجوه للأطفال وأكياس هدايا وأزياء تنكرية، كما وفرت حسومات بقيمة 50% على التشكيلة المخصصة لموسم العودة للمدارس التي أطلقتها العلامة في شهر يوليو الماضي.

وجاء إطلاق الفعالية في الوقت المناسب قبل بدء العام الدراسي في قطر، مما منح الأهالي والأبناء فرصة الحصول على المستلزمات الأساسية والاستمتاع بأجواء الموسم المميزة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في ردتاغ: "لطالما اختلطت المشاعر المتعلقة بالعودة إلى المدارس بين الفضول وحب المعرفة والحزن على انقضاء فترة العطلات الصيفية. ولذا، تسعى ردتاغ إلى إضفاء مشاعر البهجة والسعادة على موسم العودة للمدارس، من خلال إطلاق هذه الأنشطة الترفيهية وتوفير أجمل الإكسسوارات وأفضل الحسومات. كما تسرنا الآراء الإيجابية التي تلقيناها والإقبال الكبير على الفعالية".

كما أطلقت العلامة في يوليو الماضي تشكيلتها السنوية بعنوان "هيا نلعب"، وتضم مجموعة واسعة من الأزياء والإكسسوارات المخصصة والمستوحاة من عالم شخصيات الأطفال المحبوبة التي تتماشى مع عنوان التشكيلة، وتستمد تصاميمها من عدد من الشخصيات المتنوعة مثل باربي وباتمان وسبايدر مان وكوكوميلون وسونيك وهيدجهوج، وغيرهم الكثير من الشخصيات المؤثرة التي تزيّن قمصان التي شيرت والقمصان والأطقم المتطابقة والمناسبة للفتيان والفتيات. وتقدم ردتاغ تشكيلة مخصصة للكبار تتميز بالتصاميم البسيطة، حيث تضم رسومات وطبعات حيادية اللون مستوحاة من العديد من المسلسلات الشهيرة مثل مسلسل فريندز.

وتوفر التشكيلة الجديدة إكسسوارات مميزة تشمل الحقائب المستوحاة من الشخصيات والحقائب الأنيقة المزودة بعجلات، والتي تأتي مع صناديق حفظ طعام وحقائب طعام وحقائب صغيرة وعبوات مياه في مجموعات من ثلاث أو أربع أو خمس قطع، لتلبي تطلعات وتفضيلات جميع المتسوقين. وأضاف شيخ: “نأمل أن تحظى فعاليات العودة للمدارس بهذا الإعجاب الكبير كل عام، إذ تواصل الثقة التي يمنحنا إياها المتسوقون تشجيعنا للارتقاء بما نقدمه في كل تشكيلة ومبادرة نطلقها".

وتتمحور فلسفة العلامة خلال السنوات الأخيرة حول تقديم تصاميم تلائم مختلف التفضيلات وتوفر الراحة للعملاء، فتقدم مجموعة من المزايا والخدمات المريحة مثل خدمة الاستبدال بأي وقت وبأي مكان وخدمة مقاسك المثالي وخدمة خبيرة الأزياء وخدمة التوصيل المجاني إلى المنزل. وتسعى ردتاغ إلى تعزيز مكانتها الإقليمية في مجال المنتجات المنزلية والأزياءالعصرية من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات الجديدة في الشرق الأوسط وإطلاق برنامج الولاء متعدد المستويات، مكافآت ردتاغ، الذي يضم أكثر من 15 مليون عضو.

copy short url   نسخ
26/08/2023
15