+ A
A -
تحقيق آمنة العبيدلي

كثيرا ما نقرأ عن وصفات طبية ووصفات للتخسيس وأخرى للطبخ وغير ذلك مما هو متعارف عليه من وصفات تقليدية، أما في هذا الموضوع تقدم «الوطن » وصفة نوعية غير تقليدية، وصفة لسعادة الأسرة واستقرارها، لتبعد عن أفرادها أسباب الشقاق وعن الزوج والزوجة شبح الطلاق، فالأسرة السعيدة تعني مجتمعا مترابطا وسعيدا، يزدهر وينمو طالما يتكون من مواطنين صالحين، يعرفون دورهم الإيجابي في نهضته وازدهار مستقبله.

مجموعة من المقومات الأساسية التي تجعل الأسرة سعيدة مستقرة نقدمها من خلال هذا التحقيق المختلف، فلقد طالعنا تحقيقات وتقارير عدة عبر وسائل الإعلام المتعددة عن الطلاق وما يترتب عليه من مشكلات اجتماعية، وتشريد للأبناء، وحياة كلها تعب وشقاء.

ونستطلع هنا آراء مجموعة من الأفراد لهم خبرة بطبيعة الحياة، ويعرفون كيف تمضي الأسرة في حياتها سعيدة وهانئة، حيث أكدوا على أهمية الحفاظ على المودة والرحمة التي جعلها الله بين الطرفين، وعدم السماح لأطرافٍ خارجية بالتدخل في شؤون الأسرة، وتقديس العشرة الأسرية بين الزوج والزوجة قبل الحب، وإشراك الأبناء في الحوار وإشاعة التفاؤل والثقة بينهم، وأشاروا إلى أن الكلمة الطيبة والهدية البسيطة تذيب الجليد بين الطرفين.. فإلى التفاصيلcSize:>

copy short url   نسخ
06/08/2023
15