+ A
A -
جريدة الوطن

الدوحة- الوطن

قام السيد علي سلطان المسيفري رئيس بعثة الحج القطرية بجولة تفقدية للوقوف على جاهزية مخيمات حجاج دولة قطر في المشاعر المقدسة في منى وعرفة.

واطلع رئيس البعثة خلال الجولة على كافة التجهيزات بالمخيمات، واطمأن على آلية خطة العمل والجهود المبذولة لتجهيز المخيمات لجميع الحملات القطرية وتوفير كافة الخدمات والمرافق لحجاج دولة قطر، واستلام المخيمات مجهزّة قبل يوم التروية بوقتٍ كافٍ.

واستمع المسيفري إلى شرح وافٍ من مسؤولي بعثة الحج القطرية والشركة المسؤولة عن تجهيز المخيمات حول آخر الأعمال التي قاموا بها بالمخيمات.

وأكد رئيس بعثة الحج القطرية بأن الدولة تبذل أقصى الجهود من أجل خدمة حجاج قطر وجميع الحملات وتسهيل أمورهم، ليكون موسم الحج متميزاً وعلى أنجح صورة، موضحاً أن البعثة قامت في وقت سابق بالتنسيق وعقد عدة اجتماعات ولقاءات مع وزارة الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية وشركة مطوفي حجاج جنوب آسيا، أثمرت في الوصول إلى تخصيص مواقع متميزة لحجاج قطر في عرفة، والتي تقع بالقرب من الشارع العام وقطار المشاعر، ومن ثم استنفرت جميع وحدات العمل بالبعثة بتكثيف جهودها ومتابعة مواقع العمل، وذلك في إطار من التكامل بين كافة الوحدات المساندة في بعثة الحج القطرية كل حسب اختصاصه، بما يضمن تجهيز مخيمات حجاج قطر في منى وعرفة واشتمالها على جميع الخدمات والمرافق وفق أعلى المعايير.

ونوه المسيفري بأن البعثة تُعد شريكاً مع أصحاب الحملات كون الهدف واحد وهو تسهيل أداء الركن الخامس على حجاج قطر، وأشاد بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين في خدمة حجاج بيت الله الحرام وبتعاون وزارة الحج والعمرة السعودية مع بعثة الحج القطرية التي سهلت كثيراً من عمل البعثة ويسرت لها العديد من الأمور في سبيل خدمة حجاج قطر.

رافق رئيس البعثة خلال الجولة مستشاري البعثة ورؤساء الوحدات المساندة.

copy short url   نسخ
02/07/2022
30