+ A
A -
حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رياح قوية ورؤية افقية متدنية على بعض المناطق بالساحل، ومن رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر.. وتوقعت أن يكون الطقس على الساحل، الليلة وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد /السبت/، باردا إلى بارد جدا ليلا مع غبار على بعض المناطق احيانا .. وفي عرض البحر يصاحب الطقس غبار خفيف إلى مغبر مع بعض السحب.

 وتكون الرياح على الساحل شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 12 و22 عقدة، مع هبات تصل إلى 28 عقدة على بعض المناطق احيانا وتقل إلى ما بين 7 إلى 17 عقدة ليلا... وفي البحر تكون الرياح شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 15 و 25 عقدة، مع هبات تصل إلى 32 عقدة على بعض المناطق. ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و8 كيلومترات، وينخفض إلى كيلومترين على بعض المناطق احيانا.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدمين اثنتين و4 أقدام، يرتفع إلى 5 أقدام احيانا ..وفي البحر بين 4 و 8 أقدام، يرتفع إلى 10 أقدام احيانا. أدنى درجة حرارة متوقعة في الدوحة /14/ درجة مئوية. وتكون مواعيد المد والجزر كالتالي:

الدوحة: أعلى مد في الثانية و 50 دقيقة ليلا ..وأدنى جزر في السابعة و 12 دقيقة مساء. الوكرة: أعلى مد في الرابعة 14 دقيقة ليلا ..وأدنى جزر في الثامنة ودقيقتين مساء. مسيعيد: أعلى مد في الرابعة و46 دقيقة فجرا ..وأدنى جزر في التاسعة و 25 دقيقة مساء. الخور: أعلى مد في الثانية و 31 دقيقة ليلا..وأدنى جزر في السابعة و 4 دقائق مساء. الرويس: أعلى مد في الثانية و 25 دقيقة ليلا..وأدنى جزر في الثامنة مساء. دخان: أعلى مد في السادسة و 39 دقيقة مساء .. وأدنى جزر في الثانية عشرة و58 دقيقة قبل منتصف الليل. تشرق الشمس غدا بحول الله تعالى عند الساعة السادسة و17 دقيقة.

copy short url   نسخ
28/01/2022
808