+ A
A -
الدوحة | الوطن | كشفت Ooredoo عن الأسباب وراء زيادة الأسعار على عملاء باقات الدفع الآجل، موضحة أنها تعمل ضمن استراتيجية مدروسة من خلال تقليل عدد الباقات، وهي مستمرة في ذلك لكي تتناسب مع احتياجات السوق والعملاء من خلال إضافة مميزات جديدة على الباقات وبأسعار تنافسية، منوهة بأنه من غير المفيد للعميل إضافة أي باقات جديدة.

وأوضحت الشركة أن الهدف من هذه الجدولة تحقيق أقصى درجات رضا العملاء من خلال منح قيمة إضافية وسهولة الاختيار بين الباقات، الأمر الذي اثبتته الممارسات في سوق الاتصالات في العالم، مبينة أنها تسعى الآن لتطبيق هذا المعيار الهام والمميز، بإضافة مميزات عديدة على الباقات آجلة الدفع واهمها ميزة استخدام الواتساب بلاحدود اي أن استخدام الواتساب لن يستهلك من رصيد بيانات العميل داخل قطر.

وتعتبر Ooredoo اول شركة اتصالات في المنطقه توفر هذه الخاصية للعميل والتعديلات الذي ايضا هي عبارة عن ثلاث فئات على النحو التالي: 1- مجموعة من العملاء سيحصلون على واتساب بلا حدود.

2- مجموعة منهم سيحصلون على واتساب بلا حدود ودقايق دولية

3- ومجموعة على واتساب بلا حدود ودقايق دولية ومحلية إضافية وبيانات محلية إضافية ومحتوى ترفيهي مثل شاهد في اي بي و OSN وخيارات أخرى متنوعة بمعنى أن هناك حزمة مميزات تمت اضافتها للباقات وذات قيمة عالية تتناسب مع التعديلات بل أن المميزات المضافه تفوق التعديلات الجديدة في الاسعار بمراحل.

وأكدت الشركة أنها سنقدم مكافآت لعملائنا وهي عبارة عن رقم مميز مجاناً (بقيمة تصل إلى 6000 ر.ق) أو خصم 50% على الأرقام المميزة (بقيمة 7000 ر.ق أو أكثر) تطبق الشروط والاحكام وايضاً ضعف كمية البيانات وضعف نقاط نجوم وستصلهم رسائل نصية بذلك وهذا بحد ذاته من أجل أن نرضي عملاءنا وتقديم أفضل تجربة لهم بالإضافة الى مفاجآت اخرى سيتم الأعلان عنها لاحقاً.

وحول توقيت الإعلان عن التعديلات الجديدة مع بداية السنة، أوضحت الشركة أن هناك مدة زمنية قانونية للإعلان وكون التعديلات ستبدأ مع مطلع شهر فبراير . فقد قامت Ooredoo بإعلام عملاءنا بالتحديثات الجديدة عبر الرسائل النصية وحتى يكون لديهم الوقت الكافي وكامل الحرية لتقييم الإضافات واختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم لاختيار ما يناسبهم من الباقات حسب استخداماتهم والاستفادة من ميزة الواتساب والدقائق والمحتوى الترفيهي.

وفيما يتعلق بإختيار العميل للخدمة ولماذا لم تكن تلك المميزات الاضافية اختيارية للعميل من خلال باقات جديدة ويكون العميل حر في الانتقال لها او من عدمه؛ أوضحت الشركة أنها قد اتاحت الحرية الكاملة بمنح العميل الفترة الكافيه للبحث بين العروض الأكثر ملائمة لاحتياجاتهم ضمن الباقات المتاحة، كما أن العميل دائما قادر على التنقل بين الباقات دون اي تكاليف اضافيه وفق الشروط والاحكام للبقاء في الباقة قبل تغييرها ويتم ذلك وبسهولة عن طريق تطبيق اريدُ أو مراكز خدمات الاتصالات او الاتصال بخدمة العملاء على رقم 111.

copy short url   نسخ
16/01/2022
1179